تولاي هارون في ستة وجوه رمضانية
تولاي هارون في ستة وجوه رمضانيةتولاي هارون في ستة وجوه رمضانية

تولاي هارون في ستة وجوه رمضانية

نشرت الفنانة السورية تولاي هارون عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك صوراً للشخصيات التي تشارك بها في أعمال شهر رمضان الجاري.

حيث تخوض الفنانة هارون، السباق الدرامي، بستة أعمال إذ تشارك في بطولة مسلسل "أهلين جارتنا" تأليف أكثم ديب وإخراج معتصم مارتيني وإنتاج شركة صدى الشام للإنتاج والتوزيع الفني، والعمل عبارة عن كوميديا اجتماعية تقدمها هارون مع زميلتها الفنانة ريم عبد العزيز التي تجاورها في السكن.
وتؤدي هارون في العمل شخصية امرأة طيبة تتعرض للكثير من المواقف الحياتية اليومية.



إضافة إلى هذا العمل تظهر في مسلسل "طوق البنات" تأليف أحمد حامد وإخراج إياد نحاس وإنتاج شركة قبنّض للإنتاج والتوزيع الفني، وتتابع من خلاله بشخصيتها "أم مرعي" التي قدمتها في الجزء الأول من المسلسل البيئي الشامي، وهي امرأة طيبة كريمة ووفية.



بينما تؤدي في مسلسل "في ظروف غامضة" تأليف فادي قوشقجي وإخراج المثنى صبح دور "وصال" وهي شخصية إيجابية ومُحِبّة ومتعاونة، تسعى إلى تقريب وجهات النظر بين أصدقائها.



أما رابع أعمالها فهو مسلسل "حارة المشرقة" تأليف أيمن الدقر وإخراج ناجي طعمة وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني حيث تجسد في العمل دور امرأة زوجة أب، حاقدة وقاسية.


وفي إطار مشاركتها في بطولة مسلسل "وعدتني يا رفيقي" تأليف رازي وردة وإخراج نذير عواد تؤدي هارون شخصية امرأة متصابية، تسعى إلى تزويج أبنائها للتفرغ لنفسها فتبدو مُحِبة للحياة وراغبة في أن تعيشها بطريقتها ورؤيتها الخاصة

أما سادس أعمالها مسلسل "بقعة ضوء" فهو عبارة عن لوحات كوميدية ناقدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com