لوبيز تفتتح “موازين” المغربي بحفل مثير (فيديو وصور)

نشطاء يطالبون وزير الإعلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالاستقالة؛ بسبب بث حفل يتضمن الكثير من الإيحاءات الجنسية على القناة الثانية المغربية.

المصدر: الرباط- من سكينة الطيب

أشعلت النجمة العالمية، جنيفر لوبيز، مسرح ”السويسي“ بالرباط، برقصاتها المثيرة والإيقاعات الصاخبة لأغانيها، فكان افتتاح الدورة 14 من مهرجان موازين ناجحا بالنظر للجماهير الغفيرة التي حجت من مختلف المدن المغربية.
وغيرت لوبيز ملابسها ست مرات وكانت اغلب أزياءها قصيرة جدا، وبدت منسجمة مع الجمهور في حفل استعراضي دام لمدة ساعتين، قدمت فيها مجموعة من الأغاني مثل “jenny from the block”، و”On the Floor”، و”feel the light”، و”First Love”، و”let’s get loud”، و”Waiting For Tonight”، و”too late.

وعبرت لوبيز عن امتنانها للدعم والتشجيع الذي قدمه لها الجمهور المغربي بفضل حضوره الكثيف إلى الحفل، وقالت إنها وعدت نفسها أن تقدم أفضل ما لديها لإسعاد جمهور موازين.
2

غير ان بث حفل المغنية جنيفير لوبيز على القناة الثانية المغربية خلق موجة من الانتقادات اللاذعة بسبب الحركات والرقصات التي تضمنها الحفل.

وطالب بعض السياسيين والمعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي، وزير الاعلام، بالاستقالة بسبب بث حفل يتضمن الكثير من الإيحاءات الجنسية.
1

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة