تشكيلة حقائب تليق بعاشقات الموضة

تشكيلة حقائب تليق بعاشقات الموضة

دبي- كشفت علامة ”سوفيمول“ النقاب عن تشكيلة مميزة من حقائب اليد والأكسسوارات الجديدة لهذا الموسم و التي تتميز بألوان زاهية و راقية مصنوعة من جلود الثعبان، النعام، السحليات أو التمساح الأصليين.

وتعكس إبداعات ”سوفيمول“ لمسات فائقة الأناقة والرقي، وتعتبر بمثابة مجموعة متكاملة من القطع التي تحتاجها خزانة كل امرأة عصرية في هذا الموسم.
وتوفر ”سوفيمول أرابيا“ لعملائها في الخليج العربي مجموعة مميزة من الأكسسوارات التي تتسم بالرفاهية والجمال سواءً كإحدى الإكسسوارات اليومية أو لمناسبة معينة.

وتتميز حقيبة ”My Sweet Box“ المصنوعة من جلد التماسيح الخالص بشكلها الكلاسيكي الأنيق وألوانها الزاهية مثل الأزرق الكهربائي والزهري والتركواز ويتوفر كذلك في ألوان هادئة مثل البيج و الزهري.

ولأنها تجمع بين الجمال والعملية بطريقة أنيقة ومتطورة و لكل الأذواق نجد أن حقائب ”سوفيمول أرابيا“ تأتي في أحجام مختلفة: الكبير ”My Sweet Box“ والمتوسط ”My Little Sweet Box“ والصغير ”My Mini Sweet Box“ لترضي جميع الأذواق.

وتضيف أكسسوارات سلسلة ”بيض التمساح الصغير“ المصنوعة من الذهب الخالص، كرات البوم بوم المصنوعة من الفرو لمسة سحرية وجمالية مميزة.

وتمنح العلامة لعاشاقات الموضة والرقي أفضل الإطلالات وتفخر بإيجادها التوازن الكامل بين الجلود الأصلية والقصات المميزة و الإكسسوارات الرائعة لصنع حقيبة جدابة و أنيقة سواء للإستعمال اليومي أو لحضور مناسبات مميزة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com