صور.. ”يلا نرقص“ يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة

فكرة البرنامج تعتمد على اكتشاف المواهب في الرقص الحديث والكلاسيك، وهو النسخة العربية للبرنامج العالمي الشهير الذي قدم منه عشرة مواسم في أمريكا.

المصدر: القاهرة- من نورا شلبي

حجز برنامج ”يلا نرقص“ مكانة متقدمة بين برامج اكتشاف المواهب الغنائية التي تشهدها حاليًا الفضائيات، بعد حفلين على الهواء مباشرة فقط.

وحقق البرنامج الذي يذاع على قنوات ”النهار“ المصرية، ”وإم تي في“ اللبنانية، و“فوكس موفي“، نسبة متابعة كبيرة بين الجمهور، بحسب قناة ”النهار“، التي قالت في بيان، إن ذلك يأتي لكون برنامج ”يلا نرقص“ أتاح فرصة مشاهدة مواهب حقيقية كبيرة، لأن كل المشتركين تم اختيارهم بعناية بعد إجراء اختبارات لهم، إلا أن عليهم أن يكملوا مشوارهم وطريقهم بعدها، معتمدين على أنفسهم وعلى المدربين.

وأوضحت القناة، أن فكرة البرنامج تعتمد على اكتشاف المواهب في الرقص الحديث والكلاسيك، وهو النسخة العربية للبرنامج العالمي الشهير الذي يحمل العنوان نفسه، وقدم منه حتى الآن عشرة مواسم في أمريكا، والبرنامج لا يركز على نوع واحد من الرقص مثل بعض البرامج الأخرى، ولكن هذا البرنامج سيتخرج من خلاله راقصون محترفون في العديد من أنواع الرقص، لأن الفائز يشترط عليه أن يجيد كل أنواع الرقص، واستعان البرنامج بمدربين محترفين لتدريب المتسابقين خلال فترة التصوير.

وتضم اللجنة ملك البالروم، بيار دولاين، وخبير ”الهيب هوب“ شارل ماكريس، والنجمة نيللي كريم، ويقدم البرنامج الممثلة ريتا حايك، وهو من إخراج باسم كريستو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة