صور.. التفاصيل الكاملة لزفاف كلوني وأمل

النجم وخطيبته اللبنانية يعقدان قرانهما،السبت، في فندق كانال جراند، قبل إقامة حفل الزفاف مساء وإشعال الألعاب النارية.

المصدر: القاهرة- من محمود صبري

نشرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية تقريراً مصوراً عن التفاصيل الكاملة لزفاف نجم هوليود جورج كلوني والمحامية الحقوقية اللبنانية أمل علم الدين، والذي تقام مراسمه، السبت، في فينسيا ليسدل الستار على لقب الأعزب الأزلي في هوليوود.

وأشارت إلى أن بعض الحضور من المشاهير وصلوا للتو لحضور مراسم الزفاف، والتي بدأت منذ، الجمعة، بالعشاء الفاخر الذي حضره عدد من الأهل والأصدقاء وتألقت فيه أمل بفستانها الأحمر الرائع.

ومن المقرر أن يعقد النجم وخطيبته اللبنانية قرانهما في فندق كانال جراند السبع نجوم قبل إقامة حفل الزفاف مساء وإشعال الألعاب النارية.

ورافقت الصحيفة تحضيرات الزواج ساعة بساعة، من أجل تغطية نهاية أسرع خطوبة في هوليوود بزفاف فاخر.

1:29: بدء انتشار الحراس لتأمين الزفاف: حيث أفادت التقارير بأن حفل الزفاف سيتم تأمينه بواسطة الشرطة عن طريق قارب بالبحيرة، لاسيما أثناء تناول مآدبة العشاء في مطعم بالازو بابادوبولي الذي يرجع تاريخه إلى 450 عاماً، كما وجهت الدعوة للمغنية لانا ديل راي، التي ستقدم أغنية (When I Fall in Love) بناء على طلب جورج كلوني، حيث يهديها إلى حبيبته أمل علم الدين.

1:01 مساء: جورج كلوني يظهر لوسائل الإعلام، حيث قام أيه جي كالواي، مذيع برنامج (US TV personality)، بمشاركة صورة على حسابه بالانستغرام يشرب فيها من زجاجة تكيلا تحمل توقيع جورج كلوني، وكتب أسفل الصورة: ”تحدثت مع كلوني ومزاجه عالي للغاية. وسألته عن التكيلا وكان لطيفا وأعطاني زجاجة، فأعطيته في المقابل سيجاراً“، مشيراً إلى أن كلوني استأجر 100 فرد لتولي ضيافة المعازيم.

12:08: المصورون يتربصون بكلوني من قوارب بالبحيرة، حيث أن جورج لا يحتاج بالطبع لمصور خاص لتصوير حفل الزفاف، نظراً لأن المصورين يتربصون بفيلته الفاخرة عند بحيرة كومو منذ الصباح الباكر، ويلازمونه طوال اليوم عبر قوارب في البحيرة.

11:30 صباحاً: كلوني يتناول الإفطار. ظهر العريس في الصباح يتناول الإفطار بعد الليلة الطويلة التي قضاها بصحبة خطيبته والأهل في فندق سيبرياني الشهير.

11:03: انتشار ردود الأفعال الساخرة على التويتر، لا سيما التي تتناول جورج وأمل، بسبب اختلاف الطباع والعادات والتقاليد بين العريس والعروس.

واختتمت الصحيفة بأن النجم وخطيبته يعلنان اليوم زوجاً وزوجة في الفندق الإيطالي السبع نجوم كانال جراند، وسوف تشمل قائمة المعازيم كل من مات دامون، وسيندي كراوفورد ورئيس تحرير مجلة فوج أنا وينتور، فضلاً عن انتظار وصول كل من براد بيت وأنجلينا جولي وأعضاء فريق U2.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة