صور.. سبتمبر شهر زواج المشاهير

عدد من المشاهير العرب والأجانب يختارون شهر سبتمبر من عام 2014 شهراً لعقد قرانهم.

المصدر: إرم- من داليا ماهر

فضل معظم مشاهير العالم الإقبال على الزواج خلال شهر سبتمبر الحالي، حيث كان في مقدمهم الثنائي الأشهر في هوليوود ”براد بيت وانجلينا جولي“ وذلك بعد أن أعلنت المتحدثة باسم النجمين، بأنهما عقدا قرانهما في فرنسا بعد سنوات من التكهن حول إقدامهما على هذه الخطوة الذي طال انتظارها، وخاصة من محبي النجمين وأقيم حفل مدني خاص حضره الأقارب والأصدقاء ارتدت فيه أنجلينا فستان مزين برسومات أطفالها تعبيرا عن المودة التي تجمعهما.

في حين أعلنت الممثلة الأمريكية ”غابرييل يونيون“ -41 عاماً- زفافها على صديقها نجم كرة السلة دواين 31 عاماً من خلال نشر صور زفافهما إلى جانب عائلتها بعد أن تم الزفاف في فندق شاطئ ميامي في بداية شهر سبتمبر.

من ناحية أخرى تزوجت ”آشلي سيمبسون“ من ”إيفان روس“ منذ أيام في منزل والدة العريس ديانا روس وظهرت العروس بفستان بسيط للغاية نال إعجاب الحاضرين.

واختارت الممثلة ”آشلي تيسدال“ -29 عاماً- مكان طبيعي وجذاب ليحتضن زفافها من خطيبها النجم الفرنسي ”كريستوفر فرينش“ قائد فرقة ”أني أوتوماتيك“ والذي أقيم مؤخرا بعد علاقة حب جمعت بينهما.

وأما النجوم العرب أيضا الذين أعلنوا ارتباطهم في هذا الشهر الفنانة ”ميريام فارس“ التي نشرت صورة في صفحتها على أنستجرام، تظهر من خلالها خاتم الزواج وأرفقت الصورة بتعليق ”شهر العسل“ الأمر الذي أثار مواقع التواصل الاجتماعي نقاشاً بين المعجبين بالفنانة المثيرة للجدل، خصوصا وأنها لم تعلن عن اسم زوجها، فيما تكهن بعض مرتادي تلك المواقع أن تكون الصورة جزءاً من فيديو كليب جديد وقد ظل الحال على ما هو عليه إلى أن كشفت بعض المواقع أن اليد الظاهرة في الصورة إلى جانب يد ”ميريام فارس“ تعود إلى زوجها رجل الأعمال اللبناني المقيم في أمريكا ”داني متري“.

وأعلنت الفنانة المصرية ”روبي“ عن زواجها من المخرج المصري ”سامح عبد العزيز“ مخرج فيلم الفنانة اللبنانية ”هيفاء وهبي“ الأخير ”حلاوة روح “ الذي تم منع عرضه مؤخرا، وقال سامح في تصريح أن سبب إخفائه خبر الزواج، كان لحفاظه على مشاعر زوجته الأولى وأولاده، ولكن وبعد انتشار الشائعات تم اعلان الخبر.

ويبقى بعد كل تلك الزيجات الفنية أن ننتظر خبر زواج العديد من المشاهير الآخرين، وفي مقدمهم النجم ”جورج كلوني“ الذي أعلن عنه مؤخرا، وفور هذا الإعلان نشر عدد من محبيه مجموعة من الصور النادرة له ولصديقة النجم براد بيت وهما في مرحلة المراهقة والشباب تعبيرا عن حبهما ومتابعتهم الدائمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com