صور.. أسبوع برلين للموضة يختتم عروضه

العروض تخرج من عباءة الأسود والبيج، وتبدو زاهية ومشجرة بألوان هاواي والقصات أنثوية ودقيقة ولم تعتمد الغرابة والفانتازيا، كأسبوع باريس أو ميلاو للموضة.

المصدر: إرم- من تهاني روحي

اختتمت في العاصمة الألمانية، السبت، فعاليات أسبوع ”مرسيدس بنز“ للموضة في برلين بعروض أكثر واقعية ووقارا من العروض السابقة.

ولاقت عروض روشي بوركر البالغة من العمر 25 عاما من فيينا استحسان الحضور، حيث برعت في المزج غير العادي لكافة أنواع الأقمشة، فحاولت خلق تصاميم جرئية وأنيقة على السواء فابتدعت التنانير السومرية الفضفاضة المصنوعة من الفرو والصوف الناعم، بينما شددت المصممة (لوريل) على الخصر والكتفين وركزت على أحزمة الكيمونو الأزرق.

وتنوعت الألوان في العروض وخرجت من عباءة الأسود والبيج، وبدت زاهية ومشجرة بألوان هاواي والقصات أنثوية ودقيقة ولم تعتمد الغرابة والفانتازيا، كأسبوع باريس أو ميلاو للموضة، أما الأقمشة فكانت فخمة وتراوحت ما بين الكشمير، والشيفون والتافتا والحرير المطبوع والمشجّر والذي تم اعتماد عدة موديلات من ذات القماش.

ويذكر أن أسبوع مرسيدس بنز للموضة، أصبح حدثا هاما في عالم الموضة، بعد أن داومت على إقامته خلال 18 عاما في 26 بلدا.

وفي نهاية العروض دعت مرسيدس بنز ومجلة VOGUE إلى ”ليلة الموضة“ في مطعم برلين بوركهارت بحضور ما يقارب من 350 من الضيوف والمشاهير ومنهم لافينيا ويلسون، وجيسيكا جوفي، ودوروثي شوماخر؛ لمناقشة الأزياء التي قدمت في العروض والاتجاهات المقبلة لموضة 2015 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة