صور.. هيفاء وهبي تبدي سعادتها بالانضمام إلى ”شكلك مش غريب“

النجمة اللبنانية وأعضاء لجنة التحكيم، يعقدون مؤتمرا صحفيا في بيروت للإعلان عن إطلاق البرنامج الترفيهي.

المصدر: بيروت- (خاص) من كنزي عبد العليم

أبدت الفنانة هيفاء وهبي، سعادتها بالانضمام إلى برنامج ”شكلك مش غريب“، مشيرة إلى أن ”مشاركتها فيه تعتبر الأولى لها في برنامج ترفيهي من هذا النوع وبهذه الضخامة“.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته النجمة اللبنانية، والمسؤولين عن قنوات ”ام بي سي“، الاثنين 14 نيسان/ أبريل، في فندق ”لو رويال“ في بيروت، للإعلان عن إطلاق البرنامج، بحضور أعضاء لجنة التحكيم والمتحدث الرسمي باسم المجموعة ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية، مازن حايك.

وأكد حايك أن هذا البرنامج العالمي بصيغته العربية، من إنتاج ”ام بي سي“، لافتا إلى أن حقوق ملكيته الفكرية تعود لصالح شركة ”انديمول“ العالمية.

وأضاف بالقول: ”ينتمي البرنامج إلى نوع مختلف من البرامج التلفزيونية، التي تركز على البعد الترفيهي، حيث يُقيم أداء المشترك، من قبل لجنة التحكيم، وتقدير مدى نجاحه في تقمص شخصيات وأداء النجوم الذين يقلدهم ويغني لهم على خشبة المسرح“.

وتقوم فكرة البرنامج على المنافسات الشيقة، ويتقمص المشتركون من المشاهير، شخصيات عدد من نجوم الغناء وعمالقته، ويقدمون عروضا مستوحاة من أبرز الأغنيات العربية وأكثرها رواجا في الماضي والحاضر.

وتقوم لجنة تحكيم البرنامج المؤلفة من: النجمة هيفاء وهبي، والفنان حكيم، والمخرج محمد سامي، بتقييم عروض المشتركين، ومنح النقاط لكل عرض على أساس الأداء على المسرح، وإتقان الأدوار، ومدى النجاح في تقمص شخصية المغنين الذين يقوم المشاهير بتقليدهم.

ويشارك في البرنامج من النساء: الممثلة السورية ديما قندلفت، والممثلة الأردنية ميس حمدان، والفنانة اللبنانية باسمة، والمغنية الأميركية جينيفر غراوت، التي تأهلت إلى نهائيات برنامج ”اراب جوت تالنت ”، ومن الرجال، يشارك كل من: الممثل السوري الفلسطيني عبد المنعم عمايري، والممثل المصري تامر عبد المنعم، والفنان المصري وائل منصور، والإعلامي البحريني خالد الشاعر.

ويدير الدفة الإخراجية، طوني قهوجي، فيما يقدم البرنامج الإعلامي والكوميدي طوني أبو جودة. وتمنح الجوائز الأسبوعية التي يحصل عليها الفائزون، إلى عدد من الجمعيات الخيرية والإنسانية على امتداد العالم العربي، يحددها المشترك قبل دخوله البرنامج.

وأعلنت هيفاء وهبي عن أن الحلقة الأولى ستضم ثلاث لوحات مستقلة لأعضاء لجنة التحكيم، يقومون فيها بتقمص شخصيات فنية شهيرة، مشيرة أن المخرج طوني قهوجي اختار لها لوحة مميزة لشخصية مشهورة، كهدية لمشاهدي الحلقة الأولى.

من جانبه، تمنى الفنان حكيم أن يكون ضيفا خفيف الظل على مشاهدي البرنامج، معربا عن حماسته للمشاركة للمرة الأولى كعضو لجنة تحكيم في برنامج ترفيهي ”دمو خفيف، وسيضفي جوا مرحا ومتميزا“.

بدوره، أعرب المخرج محمد سامي، عن اعتزازه باختياره من قبل (MBC) للمشاركة في لجنة تحكيم البرنامج، مؤكدا أن ”خبرته الإخراجية ستساعده حتما في تقييم أداء المشتركين –خصوصا المشاهير- من ناحية أداء اللوحات والاستعراضات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com