صور.. فوز ”فيفي عبده“ بـالأم المثالية ”مزور“

الفنانة سماح أنور تقول أن فيفي حصلت على الجائزة، بسبب فتاة يتيمة تركتها الراحلة "تحية كاريوكا" لها، وعهدت إليها برعايتها وهي لم تقصر معها .

المصدر: القاهرة - (خاص) من نورا شلبي

أثار فوز الفنانة فيفي عبده، بجائزة الأم المثالية، خلال تكريمها من جانب نادي الطيران، جدلاً كبيراً، حول حقيقة هذا التكريم، وذلك بجانب موجة السخرية، التي انتابت المترددين على مواقع التواصل الاجتماعي.

التكريم من خلال نادي ”الطيران“، تسبب في هجوم على القائمين عليه، وهو ما جعل رئيس النادي، الكابتن وليد مراد، يؤكد أن النادي ألغى احتفالية الأم المثالية هذا العام حزناً على شهداء حادث مسطرد، لافتاً خلال مداخلة تليفونية، في إحدى الفضائيات، أن مسؤول العلاقات العامة فى النادي، هو من دعا الفنانة، وسلمها الدرع، مؤكداً أن إدارة النادي أصدرت تعليمات بعدم إقامة الحفل وعدم تكريم أي شخص.

وحول أحقيتها في الفوز باللقب، قالت الفنانة سماح أنور، إن سبب حصول ”فيفي“ على الجائزة، بسبب فتاة يتيمة تركتها الراحلة ”تحية كاريوكا“ لها، وعهدت إليها برعايتها وهي لم تقصر معها ولم تعاملها أقل من نجلتيها، على العكس أحسنت تربيتها وتم تكريمها من أجل هذه الفتاة اليتيمة، وذلك في تعليق على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي.

وكان الحفل قد أقيم مساء الأحد الماضي، وحضره عدد كبير من الأسر، بالإضافة إلى مئات الشباب من الجنسين ممن شاركوا مطربي الحفل وصلات الرقص والغناء، وهم الفنانون محمد قماح، سمسم شهاب، أحمد بتشان والطفلة حلا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة