صور.. شهيرة تكشف عن ذكريات حبها مع محمود ياسين

الفنانة شهيرة تؤكد أن عودة عيد الفن يعتبر عودة للحياة الفنية بأكملها، وكشفت شهيرة خلال حوارها عن ذكريات تعارفها على الفنان محمود ياسين .

المصدر: القاهرة - (خاص) من نورا شبلي

عبّر النجم محمود ياسين عن سعادته بتكريمه في عيد الفن، كما عبّر عن سعادته بتسلم وسام الإستحقاق من رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور، مؤكداً أن هذا التكريم يعتبر عبأ على الفنان يجعله ينتقي أدواره الفنية.

وقال خلال ظهوره مع زوجته، الفنانة المعتزلة شهيرة، في برنامج ”بوضوح“، إنه لا يعلم شيئاً عن مسلسل ”محمد“ المرشح لبطولته، ولكنه يتابع الأخبار مثل الجمهور من المواقع الإلكترونية، مشيراً إلى أنه يعتز جداً بآخر دور قام به في فيلم ”جدو حبيبي“ مع الفنانة بشرى والنجمة لبنى عبد العزيز.

كما أكدت الفنانة شهيرة أن عودة عيد الفن يعتبر عودة للحياة الفنية بأكملها، وكشفت شهيرة خلال حوارها عن ذكريات تعارفها على الفنان محمود ياسين، حيث قالت ”تعرفت على محمود ياسين أمام الكاميرا، فقد كان يقوم بدور البطولة في مسرحية «جيفارا» أمام سناء جميل، وكنت وقتها في الفرقة الأولى بمعهد الفنون المسرحية، وكان هو خريج كلية حقوق، وعضوا بالمسرح القومي، فالتقينا آنذاك، وحدث ارتياح بيننا، وتمت خطوبتنا، ثم تزوجنا بعد عام من تعارفنا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com