صور.. خطوبة سوزان نجم الدين

الصور المسربة من حفل الخطوبة تؤكد أن خطيب النجمة السورية من مواطني الخليج، ما يثبت خبر طلاقها من والد أطفالها رجل الأعمال سراج الأتاسي.

المصدر: إرم- (خاص) من تانيا منيف

فاجأت النجمة السورية سوزان نجم الدين جماهيرها بخبر خطوبتها،الأربعاء، عنما تناقلت وسائل الإعلام صورا مسربة من حفل الخطوبة مع توضيح أن خطيبها من مواطني الخليج، الأمر الذي أكّد خبر طلاق الفنانة من زوجها والد أطفالها رجل الأعمال السوري سراج الأتاسي.

وجرت الخطوبة في أجواء بالغة السرية ولم يحدد تاريخ وقوعها بعد، حيث تواجدت سوزان بالإمارات العربية المتحدة منذ مطلع الشهر الجاري وسبق أن قالت من مكان تواجدها في دبي أنها لن تقطع زياراتها إلى دمشق وإلى المدن السورية في الفترة المقبلة، مستذكرة كل ساعة أمضتها في إجازتها الأخيرة الشهر الماضي.

ودخلت الفنانة سوزان نجم الدين عالم التمثيل في بداية تسعينات القرن الفائت وكان أول عمل لها مسلسل ”الدخيلة“ من إخراج سالم الكردي، ثم جاء أشهر أعمالها وهو مسلسل ”نهاية رجل شجاع“ من إخراج تجدت اسماعيل أنزور، ثم توالت أعمالها التلفزيونية مثل الكواسر ،والثريا، وخان الحرير، وحنين، وصلاح الدين، والظاهر بيبرس، وملوك الطوائف، وطيور الشوك، وجبران خليل جبران.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com