صور.. السحر وقراءة الطالع في حياة الفنانين

الفنانون يلجأون للسحر لجلب المزيد من النجاح أو التخلص من فنان منافس ومعرفة "الطالع" لقياس مدى نجاح أعمالهم المستقبلية.

المصدر: القاهرة – (خاص) من محمد إبراهيم

يلهث الفنانون دائماً وراء عوامل الشهرة، ومعرفة ”الطالع“ لقياس مدى نجاح أعمالهم المستقبلية، ولذلك بات ”السحر والشعوذة“ سلاحاً يريد استعماله كل من يعمل في الوسط الفني، سواء لجلب مزيد من النجاح، أو للتخلص من فنان منافس.

الفنانة ”سمية الخشاب“ أعلنت أن أعمال ”السحر والشعوذة“ تلاحقها في حياتها الفنية والشخصية، حيث قالت ”إنها تؤمن بالسحر لأنه مذكور في القرآن“، واتهمت بعض فنانات الوسط الفني بأنهن يسعين إلى عرقلة طريقها منذ أكثر من عام، وأكدت أن فشل جميع الأعمال السينمائية التي شاركت فيها أخيراً، وتأجيل بعضها يرجع إلى ”سحر أسود“ غير قادرة على فك طلاسمه حتى الآن.

ومن جانبها أكدت الفنانة ”يسرا“ أنها كانت تتردد على ”عرّافة“ شهيرة في المغرب، لقراءة ”الطالع“ الفني للفنانة الشهيرة في أعمالها الفنية، كما أنها تلجأ دائماً إلى ”حرق البخور“ في منزلها خوفاً من ”السحر أو الشعوذة“.

وقد اشتعلت حرب كلامية بين المطربة الإماراتية ”أحلام“ ونظيرتها الكويتية ”شمس“، بعد اتهامات متبادلة من الطرفين باستخدام السحر والشعوذة، حيث اتهمت ”شمس“ زميلتها باستخدام السحر في علاقاتها مع كبار الشخصيات لإقامة حفلات غنائية بدول الخليج، في المقابل ردت ”أحلام“ عبر حسابها على موقع التواصل ”تويتر“ ”موضوع خطير.. أكبر ساحرة على مستوى الخليج تطبخ للناس وتأكلهم سحر“، في إشارة إلى المطربة الكويتية ”شمس“.

أيضاً تعتبر الراقصة المعتزلة ”فيفي عبده“ أحد أبرز فنانات مصر اللاتي لديهن اقتناع تام بالسحر في حياتها ومسيرتها الفنية، ولذلك فهي تضع دائماً ”خرزة زرقاء“ في رقبتها، منعاً لعين الحسود، وأخيراً اعترفت فيفي في برنامجها ”أحلى مسا“ أنها مرت بتجربة سيئة مع صديقاتها عند أحد المشعوذين، حيث شكت لها إحدى صديقاتها ابتعاد زوجها عنها، واقتنعت ”فيفي“ بضرورة الذهاب إلى ”دجال“ لفك طلاسم السحر الأسود لزوجها.

أما الفنانة رانيا يوسف فأكدت، أنها تعرضت للأذى في حياتها الزوجية بسبب المشعوذين، حيث كشفت أن طلاقها من زوجها السابق المنتج ”محمد مختار“ كان بسبب ”سحر“ من زوجته الأولى الفنانة نادية الجندي، حيث استطاع أن يقلب حياتها إلى جحيم – حسب وصفها- مروراً بطلاقها بعد 11 عاماً من الزواج والاستقرار الأسري.

ونفس الأمر ينطبق على الفنانة ”نبيلة عبيد“ التي أكدت أنها تتمتع بعلاقات جيدة مع جميع ”عرّافات“ مصر والوطن العربي، خاصةً وأنهن تنبأن لها من قبل بأن طريق الزواج مسدود، بينما طريقها نحو الشهرة والنجومية بلا حدود، حيث أوضحت ”نبيلة“ أن النبوءة تحققت وفشلت جميع زيحاتها؛ إلا أنها حصدت الكثير من الجوائز والشهرة في عالم الفن .

ورغم أن الراقصة ”دينا“ تؤمن بالسحر، إلا أن إحدى العرّافات أبلغتها – حسب قولها – أنها ستتعرض لفضيحة ”زوجية“ من أحد أزواجها، وهو ما حدث لها بالفعل مع زوجها السابق رجل الأعمال ”حسام أبو الفتوح“، حيث قام بتصويرها أثناء العلاقة الحميمية بينهما.

أما النجم ”عمرو دياب“ فلم يتعمد أن يلتقي إحدى العرافات، لكن الأمر جاء مصادفة أثناء تصويره فيلم ”العفاريت“، مع الفنانة الراحلة ”مديحة كامل“، حيث التقت الفنانة إحدى ”العرافات“ خلال تصوير أحداث العمل، كونها تؤمن كثيراً بالسحر والشعوذة في حياتها الفنية، وبعد أن انتهت ”العرافة“ من قراءة كف الفنانة الراحلة، عرضت على ”عمرو“ أن تقرأ له الكف، وهو ما تحقق بالفعل حيث يعد ”دياب“ أحد أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي والعالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com