صور.. نجمات مصر يرتدين الحجاب في عزاء البدراوي

شيعت جنازة الفنانة الكبيرة زيزي البدراوي،السبت، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين وحضرها عدد كبير من النجمات مثل لبلبة ودلال عبد العزيز وميرفت أمين ورجاء الجداوي ونهال عنبر والملفت أن كل هؤلاء النجمات ارتدين الحجاب الأسود الكامل للمرة الأولى، ولم يسبق أن حدثت مثل هذه الواقعة في أي جنازة لنجوم آخرين.

كما حضر أشرف عبد الغفور وسمير صبري وأشرف زكي وهاني مهنا وعدد كبير جدا من سيدات ورجال المجتمع.

الفنانة نهال عنبر التي لازمتها حتى اللحظات الأخيرة من حياتها، قالت: “فقدنا اليوم فنانة جميلة لها تاريخ طويل وعظيم على المستوى الفني، وللأسف عانت زيزي من مرض خطير وهو سرطان في الرئة، حيث داومت على العلاج في مراحل المرض الأولى، ثم خرجت وأقامت مع بعض أقاربها في المقطم، ولكن بعد أن زاد المرض عليها تم حجزها في مستشفى إبراهيم بدران، ثم أجرت مؤخرا جراحة شق حنجري ما منعها من الكلام، وجرى تركيب صفارة لها في الرقبة ووضعت على جهاز تنفس اصطناعي، كما أصيبت بخمس جلاطات فى الأورده وكانت صحتها ضعيفة جدا ولا تحتمل كل هذه الآلام، ومنذ أربعة أيام انتقلت إلى منزلها حيث توفت الجمعة بهدوء تام”.

وعن حالتها النفسية قالت نهال عنبر: ” كانت مطمئنة إننا بجانبها حتى اللحظات الأخيرة، ومؤخرا كنت أساعدها فى عمل جلسة العلاج الطبيعى ولكنها كانت لا تحتمل أى شىء، وكنت أحاول الضغط عليها كي تتحمل صعوبة العلاج؛ ورغم كل آلامها كانت راضية جدا والابتسامة لم تفارقها، رغم حالة الاكتئاب الشديدة التي مرت بها في الفترة. ورحلت وهي راضية بقضاء الله وقدره وسعيدة بوقوف الجميع إلى جوارها فهي وإن لم تنجب أطفالا، إلا أن أقاربها كانوا معها دائما”.

وعبرت الفنانة رجاء الجداوي عن حزنها الشديد على رحيل صديقتها الفنانة الكبيرة زيزي البدراوي خاصة إنها كانت تزورها بشكل دائم حتى اللحظات الأخيرة.