رسم القلوب لأظافر عيد الحب خطوة بخطوة (صور)

رسم القلوب لأظافر عيد الحب خطوة بخطوة (صور)

المصدر: القاهرة- من محمود صبري

لكل من يحتفلن بأكثر الأيام رومانسية في العام، والراغبات في التخلص من الأظافر الكلاسيكية الحمراء، إليكن أفضل رسمة أظافر لعيد الحب.

وسوف نساعدك خطوة بخطوة من أجل تزيين أظافرك برسمة القلوب الحمراء:

الخطوة الأولى: Base Coat: ادهني طبقة أساس لحماية الأظافر ومنع تلطيخها، ويفضل استخدام Seche Clear –Crystal Clear Base Coat.

الخطوة الثانية: لون أساس: ادهني الأظافر بطبقتين لون أساس، ويفضل استخدام نوعية Stendhal – 338، ثم ننتظر جفاف طبقة لون الأساس تماماً.

الخطوة الثالثة: رسم قلب أحمر: من أجل رسم القلب يجب استخدام طلاء كلاسيكي وقوي باستخدام الفرشاة، ولتنفيذ ذلك ابدئي بالثلث الأول، القريب من قاعدة الأظفر، ثم ادهني بشكل دائري من خارج الأظفر إلى الداخلي، مثلما يظهر في الشكل رقم 1، وعندما تصلين لمنتصف الأظفر، واصلي الدهان المباشر، مثلما في شكل رقم 2.

كرري تلك العملية بشكل دقيق بقدر الإمكان، لا سيما من أجل النصف الثاني من الأظفر، ويفضل استخدام فرشاة حمراء بلون كلاسيكي وأنوثي من نوعية Stendhal – 337.

الخطوة الرابعة Top Coat: ادهني طبقة مجفف على الأظافر لتقصير مدة تجفيف الطلاء وحفظه لفترة طويلة، ويفضل استخدام نوعية SecheVite Dry Fast Top Coat.

وأخيراً، بعد جفاف الطلاء، ضعي بواسطة فرشاة تنقيط الأظافر أشكال اللؤلؤ على هيئة سلسلة على إحدى الأصابع لتعطي لأصابعك شكلاً جميلاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com