وليد عطا الله: لإطلالة ساحرة تجنبي الوقوع في هذه الأخطاء
وليد عطا الله: لإطلالة ساحرة تجنبي الوقوع في هذه الأخطاءوليد عطا الله: لإطلالة ساحرة تجنبي الوقوع في هذه الأخطاء

وليد عطا الله: لإطلالة ساحرة تجنبي الوقوع في هذه الأخطاء

"الأناقة" هي مطلب كل سيدة محبة للجمال، والوصول إليها يحتاج إلى الجهد والخبرة في اختيار ما يناسبها، فليس المهم أن تختار الفستان الجميل، وإنما الأهم اختيار ما يناسب شخصيتها وتفاصيل جسمها من بين المعروض، فأحيانا خطأ صغير يكون السبب في فشل إطلالة وظهور المرأة بشكل ليس بالمستوى المطلوب، هذا ما قاله مصمم الأزياء العالمي وليد عطا الله، حيث أشار إلى بعض الأخطاء التي يجب أن تتجنبها السيدات للحصول على الأناقة التي تحلمن بها بكل سهولة وسرعة.

• أخذ أراء قليلي الخبرة في مجال الأزياء؛ فالخبرة المتراكمة تضمن للمرأة النصيحة الفعالة للظهور باطلالة ساحرة وصحيحة.

• التصاميم المبالغ فيها؛ وهذا يتضمن المجوهرات والأزياء؛ والاتجاه الصحيح يكمن في اختيار التصميم البسيط الناعم. كما ان التزيين بالمجوهرات مع الفستان المشغول كثيرا بالشك الخرز يفقد التصميم جماله.



• الإكسسوارات غير المناسبة، فلكل جسم قواعد وميول فيما يجب أن يرتديه، فالسيدة صاحبة الصدر الكبير يجب أن ترتدي عقد طويل يصل الى الخصر لأنه يقلل من حجم الصدر بشكل كبير، مع اختيار فستان ذات فتحة صدر كبيرة، أما السيدات صاحبات الصدر الصغير فعليها ارتداء فستان بفتحة متوسطة كي يعطيه حجم أكبر.

• الفساتين بدون أكمام أو مع الحمالات يجب الابتعاد عنها إذا كانت المرأة تعاني من كبر حجم ذراعيها سواء كان السبب ترهلات أو أي سبب أخر، وفي هذه الحالة من الأفضل أن تتجه الى الفساتين ذات الأكمام الطويلة الضيقة.


• الفساتين الضيقة التي تحدد ملامح الجسم لا أنصح بها السيدات صاحبات الجسم الممتلئ والغير متناسق لأنها ستبرز مواقع الضعف والتضاريس الغير محببة بجسمها، ولهذا يجب اختيار فستان فضفاض لتجنب المظهر الغير محبب.

• الفساتين كثيرة الألوان ومتوسطة الطول، لا أنصح بها السيدات قصيرات القامة لأن ارتدائها يزيدهن قصراً وأن يخترن الفساتين الطويلة أو القصيرة " فوق الركبة" وأن تكون سادة أو لا تحمل الكثير من النقشات والألوان المتداخلة.


وأخيرا نصح عطا الله السيدات باختيار الألوان الداكنة لأنها موضة هذا الموسم كالأحمر، الكحلي، الزيتي، والبنفسجي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com