معايير لصبغ الشعر باللون الأشقر
معايير لصبغ الشعر باللون الأشقرمعايير لصبغ الشعر باللون الأشقر

معايير لصبغ الشعر باللون الأشقر

ميونيخ- تتمتع المرأة، التي تحظى طبيعياً بشعر أشقر اللون، بإطلالة جذابة وساحرة تأسر الألباب.

وقالت مجلة "فرويندين" الألمانية إنه يمكن للمرأة، التي ترغب في صبغ شعرها باللون الأشقر، التمتع بهذه الإطلالة أيضاً بشرط اتباع ثلاثة معايير، ألا وهي: لون البشرة ولون العين والطابع العام للشخصية، وإلا فستبدو الإطلالة غير طبيعية أو تبدو البشرة شاحبة.



وأوضحت المجلة المعنية بشؤون الجمال والموضة أن المرأة ذات البشرة الفاتحة والباردة يمكنها اختيار إحدى درجات الأشقر الباردة، مثل الأشقر البلاتيني أو الأشقر الفضي أو الأشقر الرمادي.

أما المرأة ذات البشرة الفاتحة الدافئة فتتناغم معها درجات الأشقر الدافئة، مثل الأشقر بلون العسل الأبيض أو الأشقر الذهبي أو الأشقر الكريمي.



وبالنسبة للمرأة صاحبة البشرة الداكنة، فينبغي عليها اختيار إحدى درجات الأشقر الداكنة، مثل الأشقر المائل للبني.

ومن ناحية أخرى، أكدت "فرويندين" على أهمية أن تتناغم درجة الأشقر مع سمات الشخصية؛ فالمرأة، التي تتمتع بشخصية طبيعية وبسيطة وعملية، ينبغي عليها اختيار درجة لا تبتعد كثيراً عن اللون الطبيعي لشعرها، لاسيما إذا كان لون عينها داكناً.



أما المرأة، التي تتمتع بشخصية متحررة وغير تقليدية، فيبدو التباين الصارخ بين درجة الأشقر، كالبلاتيني مثلاً، وبين اللون الداكن للبشرة والعين رائعاً معها.

وبالنسبة للمرأة، التي يغلب الطابع الكلاسيكي الأنيق على أسلوب ملبسها، فإنه ينبغي عليها اختيار إحدى الدرجات الطبيعية قدر الإمكان، كدرجة الأشقر الذهبي الدافئة أو درجة الأشقر الرمادي الباردة، وذلك تبعاً للون الأساسي للشعر والبشرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com