صور.. باسم ياخور ودرة في ”Back To School“

صور.. باسم ياخور ودرة في ”Back To School“

المصدر: القاهرة- من خالد فرج

حل النجم السوري باسم ياخور والممثلة التونسية درة ضيوفا على برنامج ”Back To School“، الذي يقدمه الفنان عمرو يوسف على شبكة تليفزيون ”الحياة“.

وفاجأ عمرو يوسف ضيفيه بحضور أصدقائهما القدامى، ورحب أصدقاء ياخور بزميلهم القديم على طريقتهم الخاصة، من خلال ارتداء ”تي شيرت“ موحد مرسوم عليه صورة نمر، وطلبوا منه أن يرتديه مثلهم، وبالفعل قام بتغيير ملابسه على المسرح بعد أن طلب من أحد أصدقائه عمل حاجز بينه وبين الكاميرا.

واعترف النجم السوري أنه كان يكره المدرسة، وكان يرغب في الالتحاق بشعبة أدبي أثناء مرحلة الثانوية العامة، إلا أنه رضخ لرغبة أسرته في دراسة شعبة العلمي، مشيرا إلى أنه قرر دراسة الفنون الجميلة بعد مرحلة الثانوية العامة، ولكنه لم يوفق فيها فقرر الاتجاه إلى معهد التمثيل.

وأعلن ياخور أنه وقع فريسة للحب لأول مرة أثناء دراسته بالمرحلة الابتدائية، لكنه لم يصرح للطرف الآخر بحقيقة مشاعره، وبعد ذلك أحب فتاة تشيكية تدعي ”بترا“، كانت تدرس معه في المعهد العالي للفنون، ووصفها بأنها خارقة الجمال.

وأوضح أنه حاول لفت الأنظار إليها، فقام بالقفز من فوق أحد الجبال الرومانية القديمة، ولكنها لم تتعرف على ملامحه، وأثناء تجولهما في اليوم ذاته سخرت من صاحب القفزة، مما دفعه للتبرؤ من قفزته، ولكنها سرعان ما علمت بالحقيقة في اليوم التالي مباشرة، مما جعلها تعتذر له.

وأكدت الممثلة التونسية درة، أنها كانت تحب المواد الأدبية، والتحقت بكلية السياسة والاقتصاد بجانب التمثيل، كما أنها كانت رئيسة عصابة في مرحلة المدرسة، لافتة إلى أنها كانت تتهرب من الذهاب إلى المدرسة أحيانا بحجة المرض.

وعرض عمرو يوسف مقطع فيديو لمعلمة درة في الفلسفة، وتدعى ”مدام جابر“ وعندما شاهدت الممثلة التونسية الفيديو انهارت باكية، لاسيما وأن عمرو قال لها إن أسرة البرنامج وجهت الدعوة للمعلمة بالحضور ولكنها اعتذرت نظرا لمرض ابنها.

وفجأة دخلت مدرسة الفلسفة إلى الأستوديو، وأكدت أن درة كانت متفوقة في دراستها، وبعدها فوجئت الفنانة التونسية بصديقتها ”سهام“ التي طلبت منها ارتداء عباءة مغربية ورقص الدبكة على الهواء، الأمر الذي أثار حماس ضيوف الحلقة، فيما شهد لها الجميع بأدائها الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة