الرمادي نجم الموضة في شتاء 2015

الرمادي نجم الموضة في شتاء 2015

ميونيخ- يعد اللون الرمادي نجم الموضة النسائية في شتاء 2015، وهو يمنح المرأة إطلالة أنيقة وفخمة تعكس جديتها ورصانتها.

وقالت مجلة ”فرويندين“ الألمانية إن اللون الرمادي يمتاز بأنه محايد، ومن ثم فهو يتناغم مع كل الألوان، سواء مع الألوان الهادئة والداكنة أو مع الألوان الزاهية والصارخة، ما يتيح للمرأة إمكانيات تنسيق متعددة وإطلالات متجددة.

وأوضحت المجلة المعنية بشؤون الموضة والجمال أن إطلالة الرمادي الكاملة تعكس جدية المرأة ورصانتها، ما يجعلها مناسبة للعمل. ومن الأفضل ألا تكتسي إطلالة الرمادي الكاملة بدرجة لونية واحدة، وإنما بدرجات مختلفة؛ فعلى سبيل المثال يمكن تنسيق توب بدرجة الرمادي الحجري مع سروال بدرجة الرمادي الفحمي (الأنثراسايت) مع معطف بدرجة الرمادي الأسمنتي.

وتضفي الإكسسوارات الزاهية، كالأحذية والحقائب، التي تتألق بالوردي أو الأصفر أو الأخضر، لمسة جاذبية على اللون الرمادي. وعلى سبيل المثال يمكن للمرأة تنسيق فستان تريكو رمادي اللون مع شال يزهو باللون الفوشيا أو مع جورب طويل يكتسي بالأزرق الملكي أو البترولي.

ولإطلالة أكثر جاذبية وسحراً، يمكن للمرأة تنسيق اللون الرمادي مع الألوان المعدنية؛ فعلى سبيل المثال يمكن تنسيق تنورة القلم الرصاص ذات اللون الفضي مع بلوفر ذي رقبة عالية ومستديرة باللون الرمادي. وتكتمل فخامة هذه الإطلالة المناسبة للحفلات بالحُلي الذهبية وحقيبة كلاتش تتلألأ باللون الذهبي أيضاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com