قصص إنسانية من عام 2014

قصص إنسانية من عام 2014

المصدر: إرم- من وداد الرنامي

مسلم يتقمص شخصية بابا نويل

حاول الشاب الفلسطيني ”سامح وادي“ انتزاع البسمة من شفاه أطفال غزة الحزينة وتوزيع لحظات من السعادة مع بعض الهدايا وهو بزي سانتا كروز، متجولا في ركام المدينة حاملا جرسه وخلفه الأطفال.

شابة تدفع حياتها لإنقاذ فتاتين من الاغتصاب

الألمانية التركية الأصل ”توتشة البيرق“ (22 عاما) تفارق الحياة بعد الضرب المبرح الذي تلقته على رأسها من طرف احد المعتدين بعد أن خلصت فتاتين من الاغتصاب داخل حمام في أحد المطاعم.

أمريكية تتزوج من رجل الإطفاء الذي أنقذها

التقيا خلال حادث السير الذي تسبب في وفاة شقيقتها، وكاد يودي بحياتها هي أيضا لو لم ينقذها سنة 2012 ، فاستمرت العلاقة بين ”براندي كوفمان“ و منقذها إلى أن تزوجا سنة 2014.

آب يتحول إلى سبايدرمان من اجل ابنه

شعر الطفل الانجليزي ”جايدن“ المصاب بسرطان قاتل بسعادة غامرة في عيد ميلاده الخامس ،عندما اكتشف أن الرجل العنكبوت الذي جاء لزيارته ليس سوى والده.

أصدقاء ينقذون الحياة العائلية لصديقهم

بدأت أسرة احد الفرنسيين تعاني من مشاكل بسبب غيابه المستمر عن البيت، فحاول أصدقاؤه حل المشكلة بإهدائه اشتراكا لمدة سنة كاملة في القنوات التلفزيونية المشفرة حتى يلازم منزله ويقضي وقتا أطول مع أفراد أسرته.

صيني يقطع يوميا مسافة 28 كيلومترا

أثار ”بو كزوكانغ“(40 عاما) إعجاب مواطنيه بسبب إصراره على تعليم ابنه المعاق، وحمله يوميا إلى المدرسة قاطعا 28 كيلومترا مشيا.

مقعدة تصر على المشي يوم زفافها

رياضية أمريكية أصيبت بشلل إثر حادث أليم تقرر الوقوف من جديد في حفل زفافها، فتستعين بدعامات صناعية و تدريبات مكثفة لتحقق حلمها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة