المصممة خلود الكردي تطلق مجموعة “عيشي بلادي”

المصممة خلود الكردي تطلق مجموعة “عيشي بلادي”

المصدر: إرم- خاص

بمناسبة اقتراب حلول اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت المصممة العالمية خلود الكردي مجموعة “عيشي بلادي” مع مجوهرات “بيور جولد”، الحائزة على جوائز عالمية عِدّة في مجال بيع المجوهرات بالتجزئة.

وقامت خلود الكردي بتصميم مجموعة “عيشي بلادي” المستوحاة من النشيد الوطني الإماراتي، يعتمد تصميم هذه المجموعة على كلمتي”عيشي بلادي”، أول كلمات النشيد الوطني، وتتكون المجموعة من قلادة وسوار مصممتان بشكل جميل ومميز ويعبران عن مدى الحب لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقول خلود عن مجموعتها: “عندما طلبت مني شركة “بيور جولد” تصميم مجوهرات خاصة بمناسبة اليوم الوطني الثالث والأربعون لدولة الإمارات، تحمست كثيراً لترجمة الحب لدولة الإمارات في إطار فني يحمل في طياته أفكاراً عميقة تتعدى مجرد التصميم لتعكس ولاء وحب كل من يرتديها”.

وأضافت: “لقد استلهمت فكرة التصميم من النشيد الوطني لدولة الإمارات واستخدمت أولى كلماته “عيشي بلادي” لتكون موضوع التصميم الرئيسي لتحمل بين تفاصيلها روح الاتحاد بفكرة جديدة ومغزى عميق يتلخص في ارتداء إسوارة “عيشي بلادي” على رسغ اليد، عند نقطة النبض ليتصل معنى الكلمات بنبض القلب”.

كما جاء تصميم القلادة قريباً من موضع القلب تعبيراً عن حب الوطن وارتباطه بنبض الحياة،ويحتوي كلاً من القلادة والسوار على الألماس والأحجار الملونة بألوان علم دولة الإمارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع