مجلة: الرئيس الفرنسي مستمر بعلاقته العاطفية مع غاييت

مجلة: الرئيس الفرنسي مستمر بعلاقته العاطفية مع غاييت

المصدر: إرم- من وداد الرنامي

أكدت مجلة فرنسية استمرار العلاقة العاطفية بين الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، والممثلة جولي غاييت، من خلال نشرها عدة صور تظهر أن الأخيرة تزور حبيبها في قصر الإليزيه كل ليلة تقريبا.

وقالت مجلة ”VSD“ في عددها الصادر الخميس 6 تشرين ثاني/ نوفمبر الجاري: ”بناء على معلوماتنا، تتواجد جولي غاييت في القصر كل ليلة تقريبا، تصل حوالي في الساعة السادسة والنصف مساء، وتغادر في الصباح في حدود الثامنة والنصف“.

وأضافت المجلة أن ”ذلك يتم بعد عدة مراوغات مع الصحفيين والباباراتزي، إذ تذهب الممثلة إلى أحد الأماكن المتفق عليها، حيث ينتظرها حارسان شخصيان، وتستقل السيارة ذات الزجاج الأسود في اتجاه الإليزيه، مع الحرص على تغيير الزمان والمكان في كل مرة“.

وتابعت أن العلاقة العاطفية بين هولاند وغاييت ”وطيدة، لكنهما متفقان على إبقائها في الخفاء، فالممثلة حريصة على عدم المرور بجانب نوافذ الإليزيه“.

وأشارت إلى أن غاييت ”قضت بضعة أيام في (لا لانتيرن) وهو مكان مخصص للصيد تابع لقصر فرساي، حيث أمضت فاليري تريويلير، الصديقة السابقة للرئيس، فترة النقاهة بعد صدمتها“.

واختارت المجلة وقتا مميزا لنشر سبقها، حيث أن العدد طُرح في الأسواق لعدة ساعات فقط قبل المداخلة التلفزيونية المباشرة لهولاند حول حصيلة نصف مدته الانتخابية.

وجدد الرئيس الفرنسي في مداخلته التأكيد على ضرورة احترام حياته الشخصية، مضيفا أنه يعترف بكل الأخطاء التي ربما اقترفها بهذا الخصوص.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com