صور.. ميريام فارس تتلاعب بأعصاب متابعيها

صور.. ميريام فارس تتلاعب بأعصاب متابعيها

المصدر: إرم- من منى مصلح

شغلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا، باطلاقها هاش تاغ تحت عنوان #shareyoumoment أي ”شاركوني اللحظة“ وفيه دعت جمهورها لمشاركة أجمل لحظة تركت أثرا في حياتهم.

ووعدت ميريام جمهورها، بمشاركتهم أجمل لحظة في حياتها، من خلال نشرها أول فيديو من حفل زفافها عبر قناتها الرسمية على موقع ”يوتيوب“، وذلك يوم الجمعة المقبل في الساعة السادسة.

وحاولت ميريام التلاعب بأعصاب الجمهور، عن طريق نشر صور مبهمة وغير واضحة من حفل زفافها، ففي الصورة الأولى، ظهر زوج ميريام وهو يُلبسها خاتم الزواج، من دون الكشف عن هويته.

أما في الصورة الثانية، فظهرت يد زوجها الذي نقش اسمها على إصبعه مكان الخاتم، لتنشر الفنانة لاحقا صورة ثالثة تظهرت فيها يدها متشابكة مع يد زوجها أثناء تناولهما العشاء.

أما في آخر صورة نشرت، فظهرت ميريام من الخلف مرتدية فستانا أبيضا وتحمل الزهور.

وتتبع ميريام هذا الأسلوب في نشر الصور لإثارة حماس جمهورها من ناحية، ولوضع حد للتساؤلات حول زواجها من ناحية أخرى، حيث أن جمهورها لم يصدق خبر إرتباطها رسمياً، وإعتبروه دعايةً لأحد أعمالها الجديدة.

يذكر أنّ طريقة نشر الصور ببطء أثارت غضب الجمهور الذي طالب النجمة بنشر جميع اللقطات دفعة واحدة بدلا من التلاعب بأعصابهم ببرودة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com