أبوظبي تحقق أمنيات 18 طفلا مصابا بالسرطان

أبوظبي تحقق أمنيات 18 طفلا مصابا بالسرطان

المصدر: إرم- من تهاني روحي

حققت مؤسسة ”تحقيق الأمنيات“ في أبوظبي أمنيات 18 طفلا من مركز الحسين للسرطان في الأردن، من خلال توزيع هدايا قيمة عليهم.

ويهدف برنامج تحقيق الأمنيات، إلى رفع معنويات مرضى السرطان في المركز، عن طريق تحقيق أحلامهم، إذ يشمل البرنامج المرضى الأطفال والشباب، ويتضمن نشاطات ترفيهية منوعة.

وكانت مؤسسة الحسين للسرطان ومؤسسة تحقيق الأمنيات-أبوظبي، قد وقعتا مذكرة تفاهم تقوم بموجبها مؤسسة تحقيق الأمنيات-أبوظبي بتحقيق أمنيات الأطفال المرضى في مركز الحسين للسرطان.

وفي احتفال خاص أقيم بهذه المناسبة، شكرت الأميرة دينا مرعد، الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان، ومؤسسة تحقيق الأمنيات-أبوظبي على جهودهم المميزة ومبادراتهم الخيرة في تحقيق أمنيات وأحلام أطفال مركز الحسين للسرطان البسيطة، التي تساهم بشكل كبير في عملية شفائهم ورفع معنوياتهم وثقتهم بأنفسهم، كما أنها جزء من المعالجة الشمولية التي يمتاز المركز بتقديمها.

وقالت الأميرة دينا: ”نحن نثمن ونقدر هذا الدعم خصوصاً وأن هذا الدعم يأتي في وقت نمر فيه بأوقات عصيبة، وأصبحنا نعاني من ضغوط هائلة جداً حيث نعمل جاهدين على سد الفجوة المالية الكبيرة التي نواجهها في علاج المرضى واستكمال مشروع التوسعة الجديدة، حيث اتخذت المؤسسة على عاتقها بناء برج جديد تابع للمركز لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المرضى العرب والأردنيين للعلاج في المركز“.

وفي وقت سابق، قامت مؤسسة تحقيق الأمنيات-أبوظبي بتحقيق أمنيات أربعة أطفال يتلقون العلاج في المركز وذلك بقضاء 6 أيام في أبو ظبي، قاموا فيها بالعديد من النشاطات الممتعة.

وتعمل مؤسسة تحقيق الأمنيات-أبوظبي على تحقيق رغبات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سن 3 و 18 المصابون بأمراض قد تهدد حياتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com