الاتحاد للطيران تفتتح حضانة فريدة من نوعها لأطفال موظفيها

الاتحاد للطيران تفتتح حضانة فريدة من نوعها لأطفال موظفيها

أبوظبي- افتتحت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، الأربعاء حضانة فريدة من نوعها لأطفال موظفيها في أبوظبي تحمل الطابع المميز لطائراتها، وذلك في إطار التزام الشركة بتوفير أرقى خدمات الدعم لموظفيها.

وتنضم الحضانة الجديدة إلى طائفة واسعة من الخدمات التي توفرها الاتحاد للطيران إلى موظفيها لتعزيز سلامتهم الصحية ورفاهيتهم بما في ذلك خدمة سيارة الإسعاف لموظفيها في حالات الطوارئ والتي أعلنت عنها الشركة مؤخراً، إلى جانب المركز الطبي متكامل الخدمات التابع للشركة، والمساعدة في إيجاد المسكن المناسب إضافة إلى برامج اللياقة الصحية التي توفرها الشركة للموظفين وأفراد عائلاتهم.

ويقع مقر حضانة الاتحاد للطيران في مجمع الاتحاد بلازا المقابل للمبنى الرئيسي للشركة، وقد تم افتتاح الحضانة رسمياً بحضور راي غاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء بالاتحاد للطيران، وموزة الشومي، مديرة إدارة الطفل في وزارة الشؤون الاجتماعية، وسو جونز، المديرة المؤسسة لمجموعة ”كيدز أكاديمي“ بالمملكة المتحدة وهي المؤسسة التي تتولى تشغيل الحضانة، وخليفة فرج بن حمودة، رئيس مجلس إدارة كيدز أكاديمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسامنثا ماكليمنتس، مدير حضانات المجموعة.

وحضر الافتتاح كذلك أعضاء من فريق المربيات على متن الطائرة ومضيفات الاتحاد للطيران اللاتي رحبن بالآباء والأطفال إلى مرافق الحضانة الجديدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com