القوات الخاصة السعودية تنفذ مهمة خطيرة تلبية لرغبة امرأة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

القوات الخاصة السعودية تنفذ مهمة خطيرة تلبية لرغبة امرأة (فيديو)

المرأة تطلب البحث عن ساعة يد زوجها وهو مقاتل سعودي لقي مصرعه في القتال مع الحوثيين.

المصدر: شبكة إرم الإخبارية – قحطان العبوش

كشف مراسل حربي مرافق للجيش السعودي، أمس الأحد، عن مهمة خطيرة نفذتها القوات الخاصة السعودية بنجاح تلبية لطلب زوجة أحد الجنود السعوديين الذين سقطوا في القتال على الحدود مع اليمن.

وكان المراسل عثمان الغامدي واحداً من أفراد فريق إعلامي رافق القوات السعودية خلال حربها مع جماعة الحوثيين عام 2009، لكنه كشف عن المهمة التي نفذتها القوات السعودية بعد نحو ست سنوات من وقوعها.

وقال الغامدي في حديث تلفزيوني لقناة ”الإخبارية“ السعودية بثته مساء أمس الأحد إن المهمة كانت بحثاً عن ساعة يد لمقاتل سعودي لقي مصرعه في القتال مع الحوثيين، وطلبت زوجته استعادة الساعة حفظاً لذكرى زوجها.

وكان الغامدي يتحدث عن قدرة القوات الخاصة السعودية في حماية حدود المملكة مع اليمن من جماعة الحوثيين التي تشن هجمات على القوات البرية السعودية هناك رداً على تعرضها لقصف جوي من طائرات تحالف عربي تقوده السعودية.

وقال الغامدي في حديثه الذي لقي رواجاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي إن القوات الخاصة السعودية مشطت المنطقة بأكملها بحثاً عن تلك الساعة رغم صعوبة التضاريس وطول الحدود وخطورة المهمة.

ومن المتوقع أن تجتاح القصة التي يكشف عنها للمرة الأولى مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية التي يدعم سكانها بشكل واضح مهمة بلدهم التي تستهدف إعادة الشرعية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي من جماعة الحوثيين المدعومة من إيران والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

وخاضت القوات المسلحة السعودية بكافة تشكيلاتها، في العام 2009، حرباً حقيقية مع جماعة الحوثيين، بعد أن اتهمتهم بالتسلل إلى داخل الأراضي السعودية والاعتداء على مخافر حدودية سعودية، وخسر الجيش السعودي عشرات الجنود والضباط في تلك الحرب التي شهدت إخلاءً لقرى وتجمعات سكنية مدنية سعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com