شرم الشيخ تحتفل برأس السنة قبل العالم (فيديو إرم)

محافظ جنوب سيناء يقول إنه تم تقديم الاحتفال مبكرًا، لمحو الآثار السلبية التي نتجت عن حادث الطائرة الروسية.

المصدر: القاهرة- كارما رامي

قال محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، إن مدينة شرم الشيخ سوف تحتفل برأس السنة الجديدة، هذا العام، مبكرًا، من خلال إضاءة ميدان السوق.

وأضاف فودة، في مقابلة مع شبكة إرم الإخبارية، أن الهدف من هذا الإجراء، هو بعث رسالة أمن وأمان إلى كل دول العالم، موضحًا أنه في نهاية ديسمبر من كل عام، يتم إضاءة هذا الميدان، للاحتفال برأس السنة الجديدة، ولكن هذا العام تم تقديم الاحتفال مبكرًا، لمحو الآثار السلبية التي نتجت عن حادث الطائرة الروسية.

وتابع محافظ جنوب سيناء: ”كلنا شعرنا بالحزن، بسبب هذه الفاجعة، ولكننا يجب أن نقاوم ونكمل مسيرتنا نحو البناء والتنمية“، مشيرًا إلى أن الآلاف من العاملين في مجال السياحة قد تضرروا من هذا الحادث.

وأوضح، أنه في تمام الساعة التاسعة مساءً، سيتم إضاءة كل أنوار ميدان السوق بشرم الشيخ، وهناك ما يقرب من 5000 سائح أوكراني يتابعون هذا الحدث، بالإضافة إلى أنه سيتم عرضه على عدة قنوات فضائية، وسيحيي الحفل مطربة أوكرانيا الأولى.

ولفت، إلى أنه تم فتح سوق جديدة مع دولة جورجيا، حيث سيقوم وفد إعلامي من هناك، موجود في شرم الشيخ، بالتسويق للسياحة المصرية.

واختتم خالد فودة حديثه، مؤكدًا أن هناك دعمًا كبيرًا من الأخوة العرب، حيث تم فتح خطوط طيران مباشرة، إلى شرم الشيخ، من السعودية والكويت ودول عربية أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com