فيديو.. حوار جريء بين ولي العهد السعودي وأحد سكان ”القديح“

.

المصدر: إرم– من قحطان العبوش

نال مقطع فيديو قصير يُظهر حواراً جريئاً بين ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف، وأحد سكان بلدة ”القديح“، حول التفجير الذي استهدف مسجد البلدة قبل أيام، اهتماماً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

وكان أحد أقارب ضحايا تفجير ”القديح“ قد خاطب ولي العهد خلال زيارته، الثلاثاء، أسر وذوي الضحايا لتقديم واجب العزاء والمواساة، قائلاً ”احنا نقول إذا الحكومة ما تقوم بدورها، فهي – تسمح لي سمو الأمير – شريكة في هذا الجرم“.

وبعد أن استمع الأمير محمد لمخاطبه بهدوء حتى انتهائه من كلامه، رد قائلاً ”شوف، اسمع، أنا أدري أنك منفعل، ولا ألومك، لكن الدولة قائمة بدورها، وأي أحد سيحاول القيام بدور الدولة سيحاسب“.

وأضاف ولي العهد الذي يشغل منصب وزير الداخلية أيضاً ”الدولة لن تأخذها في الله لومة لائم، الدولة ستبقى دولة، وستضبط الأمن مع من يخالف كائناً من كان، خلينا كلنا نكون يداً واحدة مع الدولة“.

ولقي الحوار الذي يتسم بالجرأة، تفاعلاً لافتاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إشادة واسعة من المدونين السعوديين بموقف الأمير محمد الذي استمع بهدوء لحديث الرجل قبل أن يرد بحزم.

وحظي مقطع الفيدو الذي يصور الحوار، بنسب مشاهدة عالية على موقع ”يوتيوب“ فيما وصل عدد من الهاشتاغات التي تتحدث عن موقف الأمير محمد، إلى قائمة أهم الموضوعات المتفاعلة في المملكة على موقع ”تويتر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com