سلافة معمار: لا يمكن الاستغناء عن الدراما السورية (فيديو إرم)سلافة معمار: لا يمكن الاستغناء عن الدراما السورية (فيديو إرم)

سلافة معمار: لا يمكن الاستغناء عن الدراما السورية (فيديو إرم)

أوضحت الفنانة السورية سلافة معمار، في حديث مع شبكة "إرم" الإخبارية، أن ما نراه في الأعوام الأخيرة من انتشار لظاهرة الأعمال العربية المشتركة هي حالة إنتاجية طبيعية تستفيد منها جميع الأطراف المشاركة بها، وتلقى رواجاً وقبولاً عند المشاهد العربي، وتحقق انتشاراً للفنان لأنها تجمع ممثلين من مختلف الدول العربية. متوقعة أن تقدم هذه التجربة خلال السنوات القليلة المقبلة تجارب أكثر نضجاً.

وأكدت "معمار" أنه ورغم انتشار هذه الظاهرة غير أنه لا يمكن الاستغناء عن الإنتاج الدرامي السوري. مبينة أنه وبرغم الأزمة السورية شهدنا في الموسم الرمضاني الفائت أعمالاً جيّدة، وبدت حركة الإنتاج السوري أفضل خاصة بعد أن بدأت تعود إلى الانتقائية.

مؤكدة أن ما يميّز الدراما السورية مقاربتها للواقع وتناولها الحياة بشكلها الحقيقي. متوقعة لها أن تتصدر الفضائيات لتعود كما كانت من قبل.

وحول شروط مشاركتها في الأعمال المشتركة أكدت ضرورة وجود شروط من نوع معين، ومضيفة بأن الفنانين الذين يشاركون في هذه الدراما يجب أن يكونوا معروفين عربياً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com