ملتميديا

تاريخ النشر: 04 مايو 2015 21:04 GMT
تاريخ التحديث: 05 مايو 2015 16:14 GMT

حلبة مرسى ياس تكشف عن نجوم حفل "يا سلام" (فيديو إرم)

الحفل الغنائي يقام ضمن أمسيات وليالي سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم الخميس 26 نوفمبر/ تشرين الثاني.

+A -A
المصدر: إرم - خاص

أعلنت حلبة مرسى ياس بحضور السيد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لها في مؤتمر صحفي عن أسماء الفنانين العرب الذي سيحييون الحفلة الغنائية ضمن مهرجان ”يا سلام“.

ويقام الحفل ضمن أمسيات وليالي سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم الخميس 26 نوفمبر/ تشرين الثاني.

ويقدم مهرجان ”يا سلام“ في عامه السابع كل من الدي جي سعيد مراد، والفنان فارس كرم، والمطربة الإماراتية أريام، والفنان الجزائري الشاب خالد، الذي سيقدم وصلة غنائية تتضمن أشهر أغانيه التي أطلقته نحو النجومية العالمية.

وحضر المؤتمر سائق الفورمولا 1 السابق وأسطورة السباقات مارك ويبير أحد السفراء المشاهير لحلبة مرسى ياس والذي سيكون حاضراً أيضاً لاستقبال الحضور خلال سباق عطلة نهاية الأسبوع في فئة ضيافة الشركات ضمن أجنحة المرسى للضيافة.

كما استضاف المؤتمر الفنانة أريام التي أعلنت عن سعادتها باختيارها النجمة الإماراتية الوحيدة التي ستضيئ ليلة الاحتفال ضمن مهرجان ”يا سلام“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك