ماجد الفهمي
ماجد الفهمي

ماجد الفهمي ينهي علاقته ببرنامج أكشن مع وليد

الإعلامي الرياضي ماجد الفهمي، أعلن إنهاء علاقته رسميا بالتحليل في برنامج "أكشن مع وليد".

أعلن الإعلامي الرياضي ماجد الفهمي، إنهاء علاقته رسميا بالتحليل في برنامج "أكشن مع وليد"، الذي يقدمه الإعلامي الشهير وليد الفراج.

وكتب ماجد الفهمي، عبر حسابه الموثق على تويتر، يوم الثلاثاء: "بالحب والتقدير.. أنهيتُ علاقتي ببرنامج أكشن مع وليد، شاكرا ومقدرا طاقم العمل والزملاء خلال الفترة الماضية".

ولم يعلن الفهمي عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار في مثل هذا التوقيت.

ولكن أرجع البعض قرار ماجد الفهمي، إلى سخرية الإعلامي وليد الفراج من النادي الأهلي السعودي مؤخرا، وهو ما أغضب "الفهمي" الذي يعد من الإعلاميين الداعمين للراقي.

وكان الإعلامي الرياضي وليد الفراج قد دخل في أزمة مع جماهير الأهلي، منذ أسبوعين، بعد تجاهله تاريخ ناديهم الكبير، واكتفائه بتنصيب الاتحاد كبيرا لجدة.

الفراج كتب، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "لو حقق الاتحاد الدوري واستمرت مدرجاته مزدحمة فإنه سيسيطر تماما على مدينة جدة اجتماعيا وسيكون العلامة الأبرز في غرب المملكة دون منافس على المستوى الشعبي وسينعكس هذا على حجم وقيمة عقوده التسويقية لأنه سيكون النادي السعودي الوحيد الذي يميل له 90% من سكان مدينته".

وأضاف: "دوما شجع نادي كبير في تاريخه وبطولاته ومدرجاته، مثل هذه الأندية تكفيك عن مقاسات 1+1.. هناك مشجعون يحتاجون تشجيع 3+1 حتى يشعرون بنفس وزن منافسيهم".

والأرقام في هذه التغريدة كانت تشير لتعادل الأهلي مع جدة بنتيجة 1-1 ضمن الجولة السادسة من دوري يلو، أما 3-1 فهي نتيجة فوز الاتحاد أمام الفتح، ضمن الجولة السادسة أيضًا، لكن بدوري روشن.

ولكن الفراج عاد مجدد في أخر حلقاته ليغضب جمهور "الراقي" مجددا، حيث رد على متابع قال له إنه أغضب جمهور الأهلي بعد تغريدته عن جمهور الاتحاد.

وقال "الفراج" ردًا على المتابع بفقرة هاشتاغ برنامج "أكشن مع وليد": "جمهور الأهلي المصري حقيقة كان لهم علامة في بطولة كرة اليد في المنطقة الشرقية، والنادي الأهلي المصري الحقيقة يمكن هو النادي العربي الوحيد اللي له ألتراس في كل مدينة لعب فيها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com