مباراة الهلال ضد الطائي في دوري روشن
مباراة الهلال ضد الطائي في دوري روشن

الانضباط ترفض احتجاج الطائي على أزمة قمصان مباراة الهلال

الرفض جاء لعدم دفع النادي رسوم الشكوى خلال 48 ساعة من نهاية المباراة.

 رفضت لجنة الانضباط الاحتجاج الذي قدمه نادي الطائي ضد الهلال بسبب تأخر انطلاق المباراة التي جمعتهما مؤخرا، إضافة إلى احتجاجهم على تشابه طقم الفريق المنافس مع الحارس.

وذكرت لجنة الانضباط، أن "الرفض جاء لعدم دفع النادي رسوم الشكوى خلال 48 ساعة من نهاية المباراة".

كما تم إلزام الهلال بدفع غرامة 10 آلاف ريال بسبب تأخر نزول اللاعبين إلى الملعب، إضافة إلى تغريم الطائي 100 ألف ريال بسبب إلقاء الجمهور 44 علبة مياه.

وانتزع فريق الهلال فوزا صعبا على حساب مضيفه الطائي، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثامنة في دوري المحترفين السعودي.

وأشارت التقارير، إلى أن مباراة الهلال والطائي تأخر انطلاقها لمدة 4 دقائق بسبب رفض مراقب المباراة الفني، خوض الزعيم باللون البنفسجي.

واضطر الهلال إلى لعب المباراة بطقم التمرين الأسود، وتمت طباعة الأرقام قبل انطلاق المباراة بدقائق.

وان خير اللوائح أحمد الأمير، قد قال عبر حسابه على "تويتر"، عن الأزمة: "حال تشابه أطقم الفريقين، يكون القرار النهائي لحكم المباراة، وذلك باعتماد الطاقم الرسمي لكل فريق داخل الملعب".

وأضاف: "لا يوجد أي خطأ فني في المباراة، يستوجب الاحتجاج"، وذلك في إشارة إلى بيان الطائي عقب المباراة، والذي شدد فيه بالقول، لن ندخر جهدًا في طرق كافة الأبواب لحفظ حقوق ومتكسبات النادي.

قرار لجنة الانضباط
قرار لجنة الانضباط

وتوقفت مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لمدة طويلة، بسبب استعدادات منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

ويلعب منتخب السعودية في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022، والتي تضم 3 خصوم أقوياء هم الأرجنتين، وبولندا، والمكسيك.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، بناء على طلب الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، أن تتوقف مسابقة الدوري بشكل مبكر، قبل قرابة شهر على إقامة كأس العالم، من أجل تحضير لاعبيه بأفضل طريقة ممكنة للمونديال.

ويتصدر الشباب ترتيب فرق الدوري برصيد 22 نقطة محققاً أكبر عدد من الانتصارات (7)، والوحيد الذي لم يخسر أي مباراة مناصفة مع الاتحاد صاحب المركز الثالث.

وجاء الهلال ثالثا في قائمة أقوى هجوم برصيد 13 هدفا بفارق 7 أهداف عن الشباب و5 عن النصر، وحل رابعا في قائمة أفضل دفاع بتلقي 5 أهداف، وذلك خلف الشباب والاتحاد والنصر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com