طائرة "ألاسكا" قبل حادث انفصال سدادة مخرج الطوارئ
طائرة "ألاسكا" قبل حادث انفصال سدادة مخرج الطوارئأ ف ب

"هاتف" ينجو من حادث طائرة بعد سقوطه من 5 آلاف متر

صمد هاتف محمول سقط من مقصورة طائرة "بوينغ" تابعة لشركة "ألاسكا إيرلاينز" بعد انفصال سدّادة مخرج الطوارئ فيها، أثناء تحليقها في رحلة داخلية من بورتلاند (أوريغن) إلى أونتاريو (كاليفورنيا)، ولم يتعرض إلا لخدوش بسيطة.

وروى أحد مستخدمي الإنترنت الأحد على منصة "إكس" أنه عثر على جهاز "آيفون" على جانب طريق قرب بورتلاند مع شاشة مصابة بخدوش وتظهر رسالة إلكترونية من شركة الطيران حول الأمتعة.

وكتب سيناثان بيتس: "ما زال في وضع الطيران والبطارية نصف ممتلئة"، معربًا عن دهشته بالعثور على جهاز "نجا من سقطة من ارتفاع خمسة آلاف متر وبقي سليمًا تمامًا".

وتُظهر إحدى الصور التي أرفقها بالمنشور شاشة الهاتف تعمل بشكل طبيعي.

وكتبت جينيفر هومندي رئيسة الوكالة الأمريكية المسؤولة عن سلامة النقل التي تُحقق في الحادث على المنصة نفسها الاثنين "شكرًا لمساعدتك! سيكون من الجيد أن أقابلك".

والجمعة، اضطرت طائرة "بوينغ 737 ماكس 9" تابعة لشركة "آلاسكا إيرلاينز" للقيام بهبوط اضطراري بعد انفصال سدّادة مخرج الطوارئ في هذه الطائرة أثناء تحليقها في رحلة داخلية من بورتلاند (أوريغن) إلى أونتاريو (كاليفورنيا).

وعقب هذا الحادث أمرت إدارة الطيران الفدرالية الأمريكية بمنع 171 طائرة من هذا الطراز من التحليق بانتظار إخضاعها لعمليات فحص.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com