تين هاغ وكريستيانو رونالدو
تين هاغ وكريستيانو رونالدو

"ذا أثلتيك" تكشف شروط تين هاغ من أجل عودة كريستيانو رونالدو لتدريبات مانشستر يونايتد

رونالدو رفض مواجهة توتنهام، يوم الأربعاء الماضي، وسار نحو النفق المؤدي إلى غرفة الملابس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

كشف ديفيد أورنستين، الصحفي بشبكة "ذا أثلتيك"، عن آخر تطورات الموقف بين كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، والمدرب الهولندي إيريك تين هاغ، بعد استبعاده مؤخرا من التدريبات وخوضه تدريبات منفردة بعيدا عن الفريق الأول.

ورفض رونالدو، (37 عامًا)، مواجهة توتنهام، يوم الأربعاء الماضي، وسار نحو النفق المؤدي إلى غرفة الملابس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ولم تكن مغادرة رونالدو الملعب مبكرًا قبل نهاية المباراة المرة الأولى التي يُقدم فيها قائد منتخب البرتغال على مثل هذا التصرف هذا الموسم، إذ سبقت له المغادرة قبل صفارة نهاية مباراة رايو فاليكانو الودية قبل بداية الموسم.

وأصبح مستقبل النجم مع مانشستر يونايتد غير مؤكد مع التقارير التي تشير إلى أن النادي لا يمانع السماح له بالرحيل مجانًا، في يناير، إذا لم تصل له أي عروض جديدة.

وقالت صحيفة "ذا أثلتيك"، في تقرير لها، اليوم الاثنين، إنه "لم يتم تحديد ما إذا كان كريستيانو رونالدو سيتدرب مع الفريق أم لا. ستكون هناك محادثة بين رونالدو وتين هاغ لتحديد عودته من عدمها".

وأضاف التقرير: "تين هاغ لديه إصرار على أنه يريد كريستيانو رونالدو كخيار لبقية الموسم، لكنه يريد أولاً معرفة موقف النجم البرتغالي بشأن ما إذا كان بإمكانه قبول عدم كونه لاعبا أساسيا كل أسبوع".

وتابع: "إذا قبل رونالدو المرونة بشأن اختياره من ضمن دكة البدلاء وأعرب عن أسفه، فمن المتوقع أن ينضم مرة أخرى إلى تدريبات الفريق الأول، أما إذا رفض وضغط للمغادرة مرة أخرى، فسيسمح له تين هاغ بالرحيل والبحث عن نادٍ جديد".

وشدد التقرير على أن "عثور رونالدو على ناد جديد في الصيف الماضي كان أمرا صعبا، مع عرض وحيد قدمه نادي الهلال السعودي، حيث أُبلغت الأندية الأوروبية أن كريستيانو رونالدو كان على استعداد لخفض راتبه لمغادرة اليونايتد الصيف الماضي لكن لم يقدم أي فريق من دوري أبطال أوروبا عرضا لشرائه".

وأوضحت الصحيفة: "بصرف النظر عن الاعتبارات التكتيكية، فإن العقبة الرئيسية التي ذكرتها أندية سبورتنغ لشبونة ونابولي وبروسيا دورتموند، وهي الأندية التي اتصل بها الوكيل خورخي مينديز، كانت تكلفة شراء كريستيانو رونالدو".

وأوضح التقرير: "في الصيف الماضي أراد مانشستر يونايتد الحصول على مقابل مالي، على الرغم من أن المحادثات لم تصل إلى هذا الحد أبدًا، ولكن يُعتقد الآن أن النادي سيسمح برحيل اللاعب بشكل مجاني رهنا بإنهاء عقد رونالدو بشكل متبادل".

وأردف: "سيؤدي ذلك إلى إزالة صاحب أعلى راتب بالنادي من فاتورة الرواتب وسيكون رونالدو لديه الحرية لتحديد خطوته التالية، وإن كان ذلك بشروط مخفضة إلى حد كبير، كما أن مانشستر يونايتد لا يخطط لجلب بديل في يناير في حالة رحيل رونالدو".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com