الطبيبة السعودية نوف سفياني
الطبيبة السعودية نوف سفيانيمجلة فوغ

بالفيديو.. طبيبة أسنان سعودية شابة تقدم عرضا موسيقيا صاخبا

أطلت طبيبة الأسنان السعودية الشابة، نوف سفياني، على محبي موسيقى الـ"دي جي" التي تحترفها إلى جانب مهنة الطب، وقد بدت متفاعلة مع جمهورها في حفلة صاخبة بمدينة جدة.

وقدمت الـ "دي جي" الشابة، باسمها الفني "دي جي كوسميكات"، عرضاً موسيقيًّا لافتاً ضمن مجموعة عروض موسيقية وفنية وثقافية تقام في حي البلد التاريخي في المدينة السعودية العريقة.

وظهرت "كوسميكات" في مقطع فيديو ترقص على أنغام الموسيقى التي تقدمها لجمهورها الذي اعتاد رؤيتها كنجمة موسيقية، بجانب كونها طبيبة أسنان.

وتحمل ابنة مدينة جدة شهادة في مجال الطب وجراحة الأسنان، لكن اهتمامها الرئيس، الذي عرفت فيه هو كونها موسيقية شابة في مجال الموسيقى الإلكترونية، بجانب اهتمامها بالرسم.

وانضمت سفياني عام 2019 لتقديم برنامج تلفزيوني على قناة "إم بي سي" يحمل عنوان "شباب هب"، ويسلط الضوء على إبداعات الشباب السعودي من الجنسين وفي شتى المجالات.

لكن شهرتها الأكبر في عالم الموسيقى كانت عام 2019، عندما شاركت في أول نسخة من مهرجان "مدل بيست" الموسيقي، الذي ضم قائمة من الموسيقيين العالميين والعرب والسعوديين.

وساهمت سنوات الانفتاح الأخيرة على الثقافة والفنون في السعودية، بظهور كثير من المواهب الشابة في مختلف التخصصات الفنية.

وتقول نوف في مقابلة سابقة، إنها اكتشفت حبها للموسيقى للمرة الأولى أثناء حضورها مؤتمر طب الأسنان في دبي، عام 2014، حيث استمعت بالصدفة إلى أغنية من نمط "الهاوس" والتي جعلتها تخوض التجربة الموسيقية.

وتضيف: "قضيت بقية العام والسنوات التي تلت ذلك الحدث، وأنا أبحث عن هذا النمط المحدد من الموسيقى".

ويستضيف حي جدة البلد، على مدى يومي أمس الخميس واليوم الجمعة، سلسلة فعاليات وعروض للموضة، والجمال، والموسيقى، والطعام، والفن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com