كاي هافرتس نجم تشيلسي
كاي هافرتس نجم تشيلسي

نتائج دوري أبطال أوروبا: تشيلسي يتأهل إلى ثمن النهائي.. وإشبيلية يعبر كوبنهاغن ويبقي على آماله الضئيلة

تشيلسي حجز مكانًا في دور خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل كاي هافرتس هدفًا رائعًا ليقود تشيلسي للفوز 2-1 على مضيفه سالزبورغ، اليوم الثلاثاء، ليحجز الفريق الإنجليزي مكانًا في دور خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقدم تشيلسي عرضًا رائعًا في الشوط الأول في النمسا، حيث تقدم في الدقيقة 23 بهدف بالقدم اليسرى لماتيو كوفاتشيتش لكن الفريق أهدر العديد من الفرص لتعزيز تفوقه قبل الاستراحة.

ودفع تشيلسي الثمن في بداية الشوط الثاني حين أدرك جونيور أدامو التعادل قبل أن يحسم هافرتس انتصار الفريق الإنجليزي بتسديدة رائعة في الزاوية العليا في الدقيقة 64.

وضغط سالزبورغ في الدقائق الأخيرة، لكن الحارس كيبا أريزابالاغا تصدى لكل محاولاته ليحقق تشيلسي الفوز الذي جعله يتقدم بفارق 4 نقاط على سالزبورغ، صاحب المركز الثاني في المجموعة الخامسة و 6 نقاط على ميلان ودينامو زغرب اللذين سيلتقيان في وقت لاحق، اليوم الثلاثاء.

جدول مجموعة تشيلسي
جدول مجموعة تشيلسي

إشبيلية يُسقط كوبنهاغن

وفي مباراة أخرى، أبقى إشبيلية الإسباني على آماله الضئيلة بالتأهل الى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بفوزه 3-صفر على ضيفه كوبنهاغن الدنماركي، الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة.

وسجل أهداف المباراة المغربي يوسف النصيري في الدقيقة 61، إيسكو في الدقيقة 88 والأرجنتيني غونسالو مونتييل في الدقيقة 92، ليحقق إشبيليه فوزه الأول في المسابقة القارية هذا الموسم.

ورفع النادي الأندلسي رصيده الى 5 نقاط مقابل 7 لبروسيا دورتموند الألماني الثاني الذي يستقبل لاحقًا مانشستر سيتي الإنجليزي الضامن لتأهله من الجولة الماضية (10 نقاط)، فيما ودع كوبنهاغن بعد أن تذيل بنقطتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com