سلافكو فينتشيتش
سلافكو فينتشيتشحكم مباراة برشلونة وإنتر ميلان

ياسر القحطاني: حكم تقنية الفيديو لم يحتسب ركلة جزاء لبرشلونة لأنه "أعمى"

ياسر القحطاني نجم الهلال السعودي السابق انتقد حكم تقنية الفيديو في مباراة إنتر ميلان وبرشلونة في دوري الأبطال

شن النجم السعودي السابق ياسر القحطاني هجوما حادا على حكم تقنية الفيديو في مباراة إنتر ميلان وبرشلونة لعدم احتسابه ركلة جزاء للنادي الكتالوني، ووصفه بأنه "أعمى".

وارتطمت محاولة البديل أنسو فاتي من ضربة رأس برأس ثم يد أحد مدافعي إنتر داخل منطقة الجزاء لكن الحكم وكذلك حكم تقنية الفيديو لم يحتسب المحاولة ركلة جزاء للنادي الكتالوني.

وتعادل بيدري بهدف لبرشلونة في الدقيقة 68 لكن عاد الحكم لتقنية الفيديو لوجود شك في خطأ، ثم ألغى الهدف بالفعل لوجود لمسة يد على فاتي ، ومنح بطاقة صفراء لتشافي المدير الفني لبرشلونة للاعتراض.

وقال القحطاني خلال تحليل المباراة في شبكة beINSPORTS التلفزيونية "لا يوجد سبب اخر لعدم احتساب ركلة جزاء لبرشلونة إلا لأن رأس المدافع لمست الكرة قبل يده. أعتقد أن حكم تقنية الفيديو أعمى".

وقفز إنتر إلى المركز الثاني في المجموعة الثالثة بست نقاط متأخرا بثلاث نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر، الذي سحق فيكتوريا بلزن التشيكي 5-صفر، ومتفوقا بثلاث نقاط على برشلونة.

وانتفض إنتر ميلان بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري الإيطالي ليحقق فوزا مهما 1-صفر على ضيفه برشلونة في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء بفضل هدف هاكان شالهان أوغلو.

وهز لاعب الوسط التركي الشباك بتسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وشهدت المباراة قبل البداية وقوف الجميع دقيقة حداد تخليداً لذكرى ضحايا الأحداث المأساوية في استاد كانجوروهان في إندونيسيا.

ويحل إنتر ميلان ضيفا على برشلونة في كامب نو الأسبوع المقبل ضمن الجولة الثالثة للمجوعة الثالثة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com