الهلال ضد الاتفاق
الهلال ضد الاتفاق

انتقادات لأسعار تذاكر مباراة الاتفاق والهلال بدوري روشن

يستضيف الاتفاق نظيره الهلال، غدا، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي

أعربت جماهير نادي الهلال السعودي عن ضيقها من أسعار التذاكر التي أعلنتها إدارة نادي الاتفاق لمواجهة الفريقين المقبلة، غدا الخميس.

ويستضيف الاتفاق نظيره الهلال ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي 2022-23.

ورفعت إدارة نادي الاتفاق أسعار تذاكر المباراة أمام الهلال من 70 ريالًا في الموسم الماضي أمام الفريق نفسه إلى 100 ريال للتذكرة الموحَّدة، فيما بلغ سعر تذكرة المنصة الفضية 1300 ريال، والذهبية 1500 ريال.

وعلق خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق، على الأمر في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، قائلا: "كل المباريات الجماهيرية التي تجرى على أرضنا في الدمام توازي الأسعار التي طرحتها الإدارة الموسم الماضي".

وأضاف: “كل عام نقيّم الأسعار، ونقسِّم المباريات إلى قسمين من حيث الأهمية والجماهيرية، لا يوجد هناك ارتفاع مبالغ فيه بأسعار التذاكر، كما يشير البعض".

وقال الإعلامي جابر الغامدي عن الأمر عبر حسابه على تويتر: "لن أحاول الإبحار كثيراً في موضوع ارتفاع أسعار تذاكر لقاء الاتفاق والهلال بشكل مبالغ، ولكن لو لم تكن تعلم يقيناً إدارة نادي الاتفاق مدى شعبية الهلال لما شاهدتها تحاول اغتنام فرصة كهذه للكسب من ورائها، وهذا الأمر دليل قاطع على حجم هذه الجماهيرية".

بينما وصف الإعلامي الرياضي صالح الهويريني ما يحدث بالجشع، قائلا: "كنا نعاني من جشع بعض التُجار، فأصبحنا نعاني أيضا حتى من جشع بعض الأندية".

وقال الإعلامي خالد الدلاك: "أسعار مبالغ فيها جدا وتحرم الجماهير من متعة متابعة كرة القدم!".

يذكر أن الزعيم يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، إذ تعثر في مباراته الأخيرة وهُزم أمام التعاون.

أما الاتفاق فيأتي بالمركز العاشر برصيد خمس نقاط فقط، فلم يحقق الفوز إلا في مباراة واحدة في الموسم الجاري.

يذكر أن 24 مباراة سابقة جمعت الفريقين في دوري المحترفين منذ انطلاقته موسم 2008-2009، انتصر الهلال في 17 مباراة مقابل انتصارين للاتفاق وحضر التعادل في 5 مباريات.

مواجهات الفريقين في دوري المحترفين شهدت 73 هدفا، 51 هدفا لصالح الهلال فيما سجل الاتفاق 22 هدفا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com