حاجز حبل
حاجز حبلغيتي

الهند.. "حبل" تم وضعه كإجراءات أمان لزيارة رئيس الوزراء يقتل رجلا (فيديو)

توفي رجل في ولاية كيرالا الهندية؛ بعد أن تشابكت دراجته النارية بحبل تم وضعه كجزء من الإجراءات الأمنية لزيارة رئيس الوزراء ناريندرا مودي للولاية.

وبحسب وكالة PTI، وقع الحادث ليلة الإثنين. تم التعرف لاحقا على المتوفى وتبين أنه شاب يدعى مانوج أوني، يبلغ من العمر 28 عامًا، وهو من سكان منطقة فادوثالا.

وأظهرت كاميرا مراقبة في المنطقة، لحظة سقوط الشاب الذي كان مسرعا على دراجة نارية من عليها، بعد أن اشتبك جسمه مع الحبل، الذي وضع كحاجز.

وذكر مسؤولو الشرطة أن مانوج نُقل إلى المستشفى بعد وقت قصير من وقوع الحادث في حوالي الساعة 10:30 مساءً. ورغم الاستجابة السريعة من الشهود، إلا أن الرجل توفي متأثرا بجراحه.

وبحسب التقارير المحلية، حاولت الشرطة إيقاف سائق الدراجة النارية عن طريق الإشارة له، لكن الرجل استمر في التقدم دون توقف واصطدم بحاجز الحبال المؤقت.

وأضافت التقارير أن الحاجز المؤقت كان مقيدًا عند نقطة التحول لأحد تقاطعات الطرق، والذي تم تطويقه بسبب زيارة رئيس الوزراء إلى ولاية كيرالا.

وحمّلت عائلة المتوفى الشرطة مسؤولية وفاة مانوج. وزعمت أخت مانوج أن حاجز الحبال لم يكن مرئيًا لأولئك الذين كانوا على الطريق. وذكرت أيضًا أن ضعف الإضاءة في المنطقة يزيد من المشكلات التي يواجهها السائقون في المكان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com