رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس
رجل الأعمال المصري نجيب ساويرسمتداولة

نجيب ساويرس يحقق أمنية سيدة مصرية بتوظيف ابنتها (فيديو)

في لفتة إنسانية، لبّى رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس أمنية سيدة مصرية، طالبت بتوظيف ابنتها الحاصلة على معهد سياحة وفنادق، والتي تدرس إلى جانب ذلك "التمريض"، مشيرة إلى أنهما لم يستطيعا الحصول على شهادة المؤهل لابنتها، بسبب عدم استطاعتهم دفع مصاريف السنة الأخيرة في المعهد.

وظهرت سيدة مصرية في لقاء إعلامي في أحد الشوارع العامة، إذ سألها إعلامي عن سعر كيلو اللحم، لتفاجئه بالقول، إنها توقفت عن شراء اللحم منذ أشهر، وذلك لأن زوجها توفي في يوليو/ تموز من العام الماضي، وابنها الآخر توفي كذلك في يونيو/حزيران في عام 2022. ليعرض عليها المذيع "كيلو لحم" هدية إذا أجابت على سؤاله، لترفض السيدة، لافتة إلى أنها "لا تريد سوى وظيفة لابنتها".

وتداول مواطنون، اللقاء الإعلامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي وصل بدوره إلى رجل الأعمال نجيب ساويرس، حيث شاركه عبر حسابه في منصة "إكس"، مشيدا بالسيدة، وموقفها، ومعلنا رغبته في التواصل معها لمساعدتها.

وكشف المذيع الملقب بـ "صانع السعادة" في تدوينة عبر منصة "إكس" عن تلبية ساويرس لأمنية السيدة، موضحًا: "المهندس نجيب بنفسه كلمني هيدخل (هبة) لمعهد خاص فى الجونة وكمان هتشتغل أحلى شغل ده، غير إن كل المصاريف اتدفعت، أنا مبسوط جدا أن ربنا جعلني سببا في فرحتهم".

وأشاد مواطنون في مواقع التواصل الاجتماعي بموقف رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، وتحقيقه أمنية المرأة وابنتها.

وكتب الطبيب عوض الله السيد: "شكرا علي مشاعرك الإنسانية، أتمنى أن تستفيد مصر من خبراتك وآرائك والحلول الاقتصادية التي تطرحها في حل الكثير من مشاكل الاقتصاد المصري".

وقال آخر، مشيدا بموقف "ساويرس": "رجل عادي يرى ما يراه الإنسان العادي البسيط، الله يوفقك ويزيدك سعادة".

وبدوره، علق أحد المتابعين: "نسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفتح عليكم وعليها أبواب الرزق من حيث لا تحتسب عاجلا غير آجل اللهم آمين".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com