مولر وروبرت ليفاندوفسكي
مولر وروبرت ليفاندوفسكي

مولر إلى ليفاندوفسكي ضاحكا: نحن قادمون (فيديو)

وجه توماس مولر، نجم بايرن ميونخ الألماني، رسالة تحدٍ إلى زميله السابق البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وجه توماس مولر، نجم بايرن ميونخ الألماني، رسالة تحدٍ إلى زميله السابق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم برشلونة الحالي، قبل مواجهتهما المرتقبة في قمة مباريات دوري أبطال أوروبا، غدا الأربعاء.

وقال مولر في فيديو نشره عبر حسابه على إنستغرام، يوم الثلاثاء: "ليفا نحن قادمون".

وعاد توماس مولر إلى التدريبات الجماعية لفريق بايرن ميونخ الألماني، وقد يشارك في المباراة المقررة أمام برشلونة الإسباني، غدا الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بينما يستمر غياب حارس المرمى وقائد الفريق مانويل نوير.

وغاب مولر عن بايرن ميونخ في المباراة التي انتهت بالفوز على هوفنهايم 2 / صفر، مطلع هذا الأسبوع، في الدوري الألماني بسبب مشكلة في المعدة.

وسجل مولر ثمانية أهداف خلال ثماني مباريات واجه فيها برشلونة، وقد شهدت سبعة انتصارات لفريقه.

ويحتل برشلونة، المركز الثالث بجدول المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بينما يعتلي بايرن ميونخ، صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة (12 نقطة).

برشلونة حسابيًا لم يودع البطولة حتى الآن، لكن منافسه على التأهل، إنتر ميلان سيخوض مواجهة فيكتوريا بلزن قبل لقاء البارسا والبايرن، ومتوقع أن يحسم النيراتزوري تأهله رفقة البافاري.

وحال انتصار إنتر، وهو المتوقع نظرًا لضعف فيكتوريا بلزن، الذي خسر الجولات الماضية، ستكون مواجهة بايرن ميونخ بلا فائدة لبرشلونة سوى لحفظ ماء الوجه.

وانهالت الانتقادات على تشافي هيرنانديز وإدارة برشلونة، التي أبرمت العديد من الصفقات في الميركاتو الماضي، لكن دون فائدة نظرًا لقرب تكرار خيبة الموسم الماضي بالإقصاء المبكر من دوري الأبطال، بجانب السقوط في الليغا ضد ريال مدريد.

كما لم يظهر برشلونة كخصم عملاق ضد الكبار، حيث فشل في الانتصار ضد بايرن ميونخ وإنتر ميلان، وغريمه التقليدي ريال مدريد.

ولعب تشافي، مباراتين ضد العملاق البافاري، وتلقى هزيمتين، الأولى الموسم الماضي بنتيجة (0-3)، والثانية هذا الموسم بنتيجة (0-2).

وبشكل عام، لا يملك برشلونة سجلًا جيدًا عندما يستضيف بايرن ميونخ في معقله الكامب نو.

واستضاف برشلونة، العملاق البافاري في 7 مباريات، تلقى 5 هزائم وانتصر في مباراتين فقط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com