إرلينغ هالاند
إرلينغ هالاند

غوارديولا يتحدث عن موقف هالاند من المشاركة في مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر

يفتتح مانشستر سيتي مباريات الجولة رقم 14 في الدوري الإنجليزي، حين يحل ضيفا على ليستر سيتي.

تحدث الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن مهاجمه النرويجي إرلينغ هالاند وموقفه النهائي قبل مواجهة ليستر سيتي المرتقبة.

ويفتتح مانشستر سيتي مباريات الجولة رقم 14 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حين يحل ضيفا على ليستر سيتي في ملعب "كينغ باور"، ظهر يوم السبت.

وتحوم الشكوك بشأن جاهزية إرلينغ هالاند للمشاركة في المباراة بعدما تعرض للإصابة خلال لقاء بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا، والتي تم فيها استبداله بين شوطي اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وقال غوارديولا خلال مؤتمره الصحفي الخاص باللقاء، عن هالاند: "إنه يشعر بتحسن لكننا سنتدرب بعد ظهر اليوم وسنقيم في غضون ساعات قليلة، سنرى كيف يشعر وبعد ذلك سنقرر".

وتطرق غوارديولا للحديث عن لاعبه جوليان ألفاريز، مشيرا إلى أن الأرجنتيني هو خياره الأول للعب في خط الهجوم إذا لم يكن هالاند متاحًا للمشاركة.

وشدد: "في العادة، إذا لم يكن إرلينغ جاهزًا، فإن جوليان هو الخيار الأول بالتأكيد، يمكننا الاعتماد عليه كمهاجم وهمي، لكنني أعتقد أن ذلك لن يحدث".

وأشار: "في حالة غياب هالاند، ليس فقط غدًا ولكن للمستقبل، فإن جوليان ألفاريز هو الخيار الأول".

ألفاريز البالغ 22 عاما، انتقل إلى السيتي مقابل 14.2 مليون جنيه إسترليني قادما من ريفر بليت الأرجنتيني في يناير/كانون الثاني الماضي، ولعب أربع مباريات فقط بشكل أساسي في جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل ثلاثة أهداف في 14 مباراة حتى الآن.

وأضاف بشأن لاعبيه الآخرين: "لقد تدرب الجميع بشكل جيد، يجب أن أنتظر حتى يعودوا بعد ظهر اليوم وأرى كيف يشعرون".

وانتقل بيب للحديث عن الثنائي المصاب كايل ووكر وكالفين فيليبس، موضحًا: "إنهما يتحسنان، خاصة كالفين لكن كلاهما غير جاهز للمشاركة في الوقت الحالي".

وأوضح غوارديولا عن فيليبس: "إنه يشعر بحالة جيدة حقًا وحركته في كتفه مثالية، يجب عليه تجنب الالتحام بزملائه في الفريق في الوقت الحالي".

وتابع: "إذا كان لائقًا وأعتقد أنه قادر على اللعب، فربما يمكنه لعب بضع دقائق قبل كأس العالم".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة وبفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com