نجل الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا يكشف وضعه الصحي بعد الغيبوبة

نجل الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا يكشف وضعه الصحي بعد الغيبوبة

المصدر: فريق التحرير

قال نجل الفنان الكويتي القدير عبدالحسين عبدالرضا، اليوم الخميس، إن والده يحتاج الدعاء عقب إصابته بغيبوبة خلال تواجده للعلاج في إحدى مستشفيات العاصمة البريطانية لندن.

وأكد بشار عبدالرضا، أنه مع والده في العناية الحثيثة بالمستشفى وهو بحاجة للدعاء، بعدما أُجريت له عملية تكللت بالنجاح إثر جلطة في القدم، وكذلك في القلب، وحالته الآن مستقرة، وفق ما ذكرت صحيفة الرأي الكويتية.

ولم تعلن حتى الآن تطورات الحالة الصحية لعبدالحسين عبدالرضا بعد ساعات من دخوله المستشفى، خاصة أن الفنان الكبير قد تعرض لعدة أزمات صحية مماثلة في الفترة الأخيرة وكانت آخرها إصابته بجلطة دماغية أثناء تصوير مسلسل ”الحيالة“ وتلقى بعدها العلاج في إحدى المستشفيات بألمانيا.

ويرقد الفنان الكويتي (78 عامًا) في مستشفى بلندن بعد إصابته بغيبوبة إثر تعرضه لجلطة، نقل على إثرها إلى المستشفى، وذلك بحسب مصادر إخبارية كويتية.

وسبق وأن تعرض الممثل الكويتي لعدة أزمات صحية، منها تعرضه لالتهاب رئوي حاد، مع نهاية عام 2016، نقل على إثره إلى المستشفى، وتمّ إدخاله إلى غرفة العناية المركزة إلى أن استقرت حالته الصحية.

 كما أجرى عمليتي قسطرة للقلب في لندن عام 2015 بعد تعرضه لأزمة حادة في عام 2005 إثر إصابته بجلطة في المخ، أدخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى مبارك الكبير في الكويت، ونقل بعدها للعلاج في ألمانيا، ليعود لاستكمال تصوير مسلسل “العافور”.

وفي عام 2003 تعرض أيضًا لأزمة قلبية أثناء تصويره لمسلسل “الحيالة” نقل على إثرها إلى المستشفى، لتتبين إصابته بانسداد في الشرايين، سافر بعدها إلى لندن لإجراء جراحة عاجلة، وعاد بعد شفائه لإكمال تصوير المسلسل.

يذكر أن عبدالحسين عبد الرضا من مواليد عام 1939، وهو ممثل كوميدي كويتي، ويعتبر من أشهر وأبرز الفنانين الخليجيين والعرب، ويعد من رواد فن التمثيل في منطقة الخليج العربي، ومن مؤسسي الحركة الفنية في الخليج مع مجموعة من الفنانين، منهم خالد النفيسي، وعلي المفيدي، وسعد الفرج، وإبراهيم الصلال، وغانم الصالح وغيرهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com