سما المصري تطلب من القضاء كشف حقيقة كليب "بلاش من تحت يا حودة"
سما المصري تطلب من القضاء كشف حقيقة كليب "بلاش من تحت يا حودة"سما المصري تطلب من القضاء كشف حقيقة كليب "بلاش من تحت يا حودة"

سما المصري تطلب من القضاء كشف حقيقة كليب "بلاش من تحت يا حودة"

خاطبت الفنانة الاستعراضية سما المصري،  نبيل صادق، النائب العام المصري عبر بلاغ رسمي مطالبة إياه بالتحقيق في انتشار كليب منسوب لها يحمل اسم "بلاش من تحت يا حودة".

وطالبت الفنانة المصرية النائب العام بالوصول إلى من قام بصناعة الكليب ،وتركيب كلماته على آخر لها بعنوان "على وضعك أنت" صورته أثناء عرض مسرحي مؤخرَا.

ووجهت سامية أحمد عطية، المعروفة إعلاميًا بـ"سما المصري" البلاغ للنائب العام اليوم الاثنين، ضد صفحة على موقع يوتيوب تحمل اسم "فيجو"، إلى جانب بعض المجهولين المشاركين في إخراج الكليب.

وقال أشرف ناجي ،محامي سما المصري، إن موكلته فوجئت بالكليب يحمل صوتًا سيئًا بكلمات أسوأ، أساء للشاكية ماديًا ومعنويًا، حيث وصف كلمات الكليب بالخليعة والساقطة.

وطالب البلاغ النائب العام بالتحقيق في الأمر ،وكشف المتهم الحقيقي وإحالته للمحاكمة العاجلة ،واصفًا منتجي الكليب بأنهم شوهوا صورة الفنانة سما المصري عن طريق تزوير الكليب.

يذكر أن كليب "بلاش من تحت يا حودة" أثار جدلًا واسعًا ،خلال الأيام الماضية، بعد أن نسب لسما المصري عبر فيديو كليب قديم لها، وسط انتقادات حادة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للكليب، والتأكد من أن الصوت ليس لسما المصري، حيث نفت في أكثر من تصريح علاقتها بالكليب بل أدانته بشدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com