الوافدان الجديدان إلى آرسنال يثيران إعجاب فينغر – إرم نيوز‬‎

الوافدان الجديدان إلى آرسنال يثيران إعجاب فينغر

الوافدان الجديدان إلى آرسنال يثيران إعجاب فينغر

المصدر: رويترز

قال أرسين فينغر مدرب آرسنال الإنجليزي إن الوافديْن الجديدين، ألكسندر لاكازيت وسياد كولاشيناتس قدما أداء ”قويًا ومذهلاً“ في الفوز على تشيلسي في درع المجتمع الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأحد.

ولن تقدم نتيجة المباراة المعتادة في افتتاح الموسم الكثير من الاستنتاجات، لكن هناك بعض الإيجابيات لآرسنال بعد انتصاره 4-1 بركلات الترجيح على غريمه اللندني بطل الدوري.

ومن بين الإيجابيات الأداء الذي قدمه كولاشيناتس الذي توج ما قدمه في المباراة بهدف التعادل وإظهار لاكازيت صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ الفريق اللندني أنه المهاجم الذي كان يحتاجه آرسنال منذ وقت طويل.

ولم يقدم المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا الكثير، لكن القائم ردّ تسديدته في الشوط الأول ومع وجود مسعود أوزيل وآرون رامسي واليكسيس سانشيز يستطيع التألق مع آرسنال.

وقال فينغر للصحفيين: ”لاكازيت يتحسن في كل أسبوع وأظهر اليوم في الشوط الأول أنه جاهز بدنيًا، وما زال بحاجة للتأقلم مع سرعة المباريات هنا، لكن في النهاية قدم بعض اللمحات المثيرة في الشوط الأول وأعتقد أنه بعد ما شاهدناه اليوم سيصبح أكثر قوة“.

وأضاف: ”(كولاشيناتس) شارك كبديل وقدم أداء جيدًا الأسبوع الماضي، ولم أتردد في إشراكه منذ البداية، لكنه كان مذهلاً عندما شارك كبديل، وقوته البدنية ستسهل عليه التأقلم مع الدوري الإنجليزي. وهناك نوعان من اللاعبين، الأول الذي يجب أن يتدرب كثيرًا في صالة الألعاب البدنية، والثاني الذي يولد قويًا بشكل طبيعي، وهو من النوع الثاني“.

وتابع:“قوته ستلعب دورًا لكنها ليست الشيء الوحيد، وتعاقدنا معه بسبب طريقته، ونحن بحاجة إلى خليط بين الموهبة وما يمكن تقديمه، وبالنسبة لي فهو يملك الاثنين“.

ولعب آرسنال في ظل غياب العديد من اللاعبين، من بينهم: اوزيل وسانشيز ورامسي، والذين لم تتأكد مشاركتهم أمام ليستر سيتي في المباراة الافتتاحية للدوري مساء الجمعة.

لكن آرسنال يملك العديد من الخيارات مع وجود 33 لاعبًا في تشكيلته، وأشار فينجر إلى أنه سيتطلع لترك مجموعة من اللاعبين ترحل عن الفريق قبل بداية الموسم.

وقال المدرب الفرنسي: ”سنترك بعض اللاعبين يرحلون .. 33 لاعبًا هو عدد كبير، والأداء اليوم كان مبشرًا، لكن ليس أكثر من ذلك، ونريد الوصول إلى التوازن المطلوب بين الثقة التي سنخرج بها من هذا اللقاء، وبين القتال والإصرار على الفوز اللذين تتطلبهما كل مباراة في الدوري الممتاز“.

وتابع: ”عانينا من بداية سيئة في بعض الأحيان في آخر أربع سنوات، لكننا نملك الآن القوة والاستعداد المطلوبين للموسم الجديد، وسندخل الموسم الجديد في الدوري الممتاز بنفس الانضباط والروح، ودعونا نرى ما الذي يمكن أن يحدث“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com