بعد 5 أعوام من القطيعة.. أيمن بهجت قمر يعتذر لعمرو دياب عن خطئه

بعد 5 أعوام من القطيعة.. أيمن بهجت قمر يعتذر لعمرو دياب عن خطئه

المصدر: رشا حمدي - إرم نيوز

قرر الشاعر الغنائي المصري أيمن بهجت قمر، إنهاء القطيعة التي امتدت بينه وبين الفنان عمرو دياب إلى 5 سنوات، وتقديم الاعتذار له عن خطئه في حقه في أكثر من برنامج ولقاء إعلامي.

وكتب قمر على صفحته بموقع ”فيسبوك“ رسالة اعتذار للهضبة، قائلًا: ”أنا بفتح صفحة جديدة مع كل الناس، وبعتذر وأبارك لأخويا الكبير وعشرة العمر الفنان عمرو دياب على الألبوم الجديد“.

وأكد قمر أن فترة 5 سنوات من القطيعة كبيرة للغاية، لافتًا إلى أنه ”أخطأ عندما أظهر هذا الخلاف في العلن، وأقحمه في مشكلته مع شركة روتانا“.

وختم الشاعر المصري رسالته، قائلًا: ”يا عمرو زي ما أنا غلطت في العلن أنا بعتذرلك في العلن أنت فنان كبير وأخ حقيقي، وعايز أقدم برضه اعتذارا لجمهور عمرو اللي زعل على زعله وحقكوا على رأسي من فوق“.

وبدأ الخلاف بين الطرفين في العام 2009، حينما كان بهجت قمر يطالب عمرو دياب بالتدخل لدى شركة ”روتانا“ المنتجة لأعماله من أجل حفظ حقوقهم كمؤلفين وملحنين، إلى أن صلت إلى ذروتها في عام 2012 ما تسبب في اشتعال الأزمة بين الثنائي، وأصدر وقتها عمرو دياب بياناً أكد فيه استبعاده لأيمن بهجت قمر من العمل في ألبومه.

وكتب قمر، العديد من الأغاني الهامة والناجحة للفنان عمرو دياب، مثل ”أحبك أكرهك“، و“أكتر واحد بيحبك“، و“الليلة دي“، و“وحشتيني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com