سيارات تيسلا تصل بالمئات الى دبي مع قرب افتتاح أول معرض بيع ومركز الخدمة الخاص بها

سيارات تيسلا تصل بالمئات الى دبي مع قرب افتتاح أول معرض بيع ومركز الخدمة الخاص بها

المصدر: إسماعيل الحلو - ارم نيوز

أبدت شركة تيسلا رائدة الصناعات الكهربائية، اهتمامًا كبيرًا لافتتاحها أول معرض بيع في المنطقة وتحديدًا في دبي والإمارات العربية المتحدة.

حيث عقد حدث خاص في فندق أرماني في برج خليفة بهذه المناسبة، قدم فيه المدير التنفيذي لشركة تيسلا، إيلون مسك عرضًا تقديميًا سريعًا أكد اعتبار دبي أهم النقاط الحيوية لبيع السيارة الكهربائية الأفضل في العالم.

وقال مسك ”الآن وبعد 4 شهور، بدأت رؤية النتائج، حيث وصلت أول دفعة من السيارات وتتهيأ تيسلا لافتتاح أول معرض دائم لها في دبي فيما كانت الشركة قد افتتحت معرضًا صغيرًا لها في وقت سابق في أحد مراكز التسوق، لكنها كانت تعمل منذ ذلك الحين على افتتاح معرض كبير دائم لها بالإضافة إلى مركز للصيانة والخدمات“.

واستحوذت الشركة على مبنى كان يستخدم لعرض سيارات بورش سابقًا ويقع في شارع الشيخ زايد، وهو واحد من أكثر الشوارع نشاطاً في دبي ويقع بالقرب من محطة قطار المترو لبرج خليفة.

في حين بدأت تيسلا بإرسال الدعوات هذا الأسبوع لحضور افتتاح المعرض المتوقع خلال أسابيع من الآن، وتحديدًا في 7 من يوليو/تموز القادم ويبدو أن تيسلا عملت على توقيت موعد إرسال الدعوات مع وصول أول دفعة من السيارات إلى دبي والإمارات العربية المتحدة.

حيث وصلت المئات من سيارات تيسلا  لطرازي أس وإكس، والتي شوهدت حين وصلت ميناء جبل علي في وقت سابق من هذا الأسبوع وبدأت تيسلا تتسلم الطلبات بعد الافتتاح الأولي في فبراير/شباط الماضي وأعلنت أن التسليم سوف يبدأ اعتبارًا من شهر يوليو/تموز القادم.

إضافًة لذلك، قد تتوجه بعض سيارات تيسلا للعمل في أسطول سيارات الأجرة في دبي حيث وقع مديرها التنفيذي خلال الافتتاح الأولي، اتفاقية مع مطر الطاير، وهو المدير العام ورئيس مجلس إدارة هيئة الطرق والمواصلات، بحيث يتم استخدام 200 سيارة تيسلا كسيارات أجرة وصولاً في النهاية لأسطول من سيارات القيادة الذاتية عند تفعيل تيسلا ميزة ”القيادة الذاتية بالكامل“ في سياراتها.

ويبدو أن جزءًا صغيرًا من الدفعة الحالية سوف يتوجه للعمل كسيارات أجرة، حيث أن هناك الكثير من المشترين الآخرين الذين ينتظرون الحصول على سياراتهم فحتى قبل الافتتاح الأولي لتيسلا في الإمارات العربية في وقت سابق من هذا العام، فقد كان هناك الكثير من المالكين المحليين الذين تكبدوا عناء استيراد سياراتهم من الخارج وفي العام الماضي قاموا بعقد اجتماع سنوي وتقدموا بطلب لشركة تيسلا لافتتاح المزيد من مراكز الصيانة والخدمات في المنطقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com