جرو ضال ينضم لقوات شرطة ويرتدي ملابسهم (صور)

جرو ضال ينضم لقوات شرطة ويرتدي ملابسهم (صور)

المصدر: دعاء عبدالمنعم- إرم نيوز

انضم جرو ضال إلى رجال الشرطة في كولومبيا وتم إعطاؤه زيًا خاصًا بالشرطة لارتدائه، في بادرة لفتت أنظار المواطنين والإعلام.

وأنقذ الجرو الضال الذي يُدعى أزول من الشوارع من قبل العسكري الاحتياطي نيكولاس اليخاندرو والتيروس في بوجوتا بكولومبيا أثناء تجواله في دورية روتينية في الشوارع وفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

واصطحب نيكولاس اليخاندرو والتيروس الجرو معه إلى قسم الشرطة وشاهده أصدقاؤه الذين كانوا سعداء كثيرًا بتبني الكلب واعتبروه مجندًا جديدًا.

ويتجول الجرو آزول الآن في الشوارع برفقة صاحبه من خلال زي خاص بالشرطة وحصان ودراجة نارية وقبعة، وحظى الكلب الصغير بشعبية كبيرة من قبل العديد من السيدات والأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بمظهر الكلب وقاموا بالتقاط الصور معه.

وتمتلك قوات الشرطة عادة كلاب بوليسية ويتم تدريبها على أعلى مستوى لمساعدتها في عملها ويستعمل الكلب البوليسي أيضًا في التحقق من حقائب المسافرين والركاب سواء كان ذلك في المطارات أو الموانئ وأيضًا في مكافحة الجرائم والدفاع عن صاحبه.

وعادةً ما يتم اللجوء لفصيلة الراعي الألماني (الجيرمان) الذي يمتاز بذكائه وسرعته وقوته وسهولة تدريبه على طاعة الإنسان ويعد من أكثر الحيوانات شعبية في العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com