أدلر يعلن عدم تجديد عقده مع هامبورغ – إرم نيوز‬‎

أدلر يعلن عدم تجديد عقده مع هامبورغ

أدلر يعلن عدم تجديد عقده مع هامبورغ

المصدر: برلين ـ إرم نيوز

قال رينيه أدلر حارس مرمى المنتخب الألماني السابق ، اليوم الإثنين إنه سيرحل عن صفوف هامبورغ الألماني لكرة القدم هذا الصيف ولن يجدد عقده ، وذلك بعد خمسة أعوام قضاها بين صفوفه.

وأعلن أدلر عن قراره عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ ، وهو ما أكده متحدث باسم النادي ، وقد ذكر أدلر ”أبلغت مسؤولي هامبورغ للتو أنني لن أجدد عقدي إلى ما بعد 30 حزيران/يونيو.“

ولم يكشف أدلر /30 عاما/ عن أسباب قراره ، علما بأن تقارير كانت قد رددت أن هامبورغ سيعرض عليه تجديد التعاقد فقط في حالة موافقته على تقليص قيمة العقد ، بفارق كبير.

وقال أدلر ”للأسف لن أقضي عاما سادسا مع هذا النادي الذي يحظى بمكانة خاصة ويتمتع بجماهير استثنائية“ ، مضيفا أنه ليس لديه خطة بديلة.

وانضم أدلر ، الذي شارك في 12 مباراة دولية ، إلى هامبورغ قادما من باير ليفركوزن عام 2012 وخاض 117 مباراة مع الفريق الذي تعثر ضمن فرق مؤخرة جدول الدوري الألماني (بوندسليغا) في المواسم الأربعة الأخيرة.

وأفلت هامبورغ من الهبوط من جديد إثر فوزه على فولفسبورغ 2 / 1 أمس الأول السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من البوندسليغا ، ليظل الفريق الوحيد الذي لم يسبق له الهبوط منذ انطلاق البوندسليغا.

وتولى كريستيان ماتينيا حراسة مرمى هامبورغ في مواجهة فولفسبورغ كما كان الحال في مباريات أخرى حلال الموسم ، والآن ينتظر أن يصبح الحارس الأساسي للفريق.

وقال ماركوس جيسدول المدير الفني لهامبورغ إن تغييرات أخرى ستطرأ على الفريق لتفادي موسم مخيب آخر .

وأوضح جيسدول ”علينا اتخاذ قرارات ذكية ، نحن بحاجة إلى فريق متعطش للنجاح. تغييرات في خمسة أو ستة مراكز بالفريق قد تكون كافية.“

ويأمل هامبورغ إبقاء لاعب قلب الدفاع كيرياكوس بابادوبولوس الذي انضم للفريق في كانون الثاني/يناير الماضي بعقد إعارة من ليفركوزن ، وقال جيسدول ”بابادوبولوس سيبقى هنا على الأرجح، إنه واحد من ركائز الفريق.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com