كيف تضيف فتح القفل ببصمة الإصبع لواتساب على هاتف غالاكسي؟‎‎

كيف تضيف فتح القفل ببصمة الإصبع لواتساب على هاتف غالاكسي؟‎‎

يعتبر تطبيق "واتس أب" أحد تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعًا بين مستخدمي الهواتف الذكية من طراز غالاكسي من شركة سامسونغ، خاصة في الأسواق التي تقدم فيها الشركة دعما للعملاء من خلال التطبيق.

ويستمر تطبيق "واتس أب" في التحسن مع كل تحديث، محاولة لتعزيز الأمان، وإذا كنت ترغب في الحفاظ على أمان رسائلك، فيمكنك تأمين "واتس أب" خلف قفل يعتمد على بصمات الأصابع.

ولتمكين ميزة أمان بصمات الأصابع هذه في تطبيق "واتس أب"، من الواضح أنك بحاجة إلى هاتف ذكي من غالاكسي مزود بماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

ولحسن الحظ، تحتوي معظم هواتف غالاكسي على هذا المكون من الأجهزة، إما خلف الشاشة أو مضمنًا في الزر الجانبي المادي.

وتفتقر بعض الطرز المنخفضة التكلفة إلى هذه الميزة، ولكن طالما أن جهاز غالاكسي الخاص بك مزود بماسح ضوئي لبصمات الأصابع، يمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة لتمكين ميزة فتح بصمة الإصبع للتطبيق الأخضر.

ولا يمتلك "واتس أب" ميزة تسجيل بصمات الأصابع الخاصة به. وبعبارة أخرى، قبل أن تتمكن من استخدام إلغاء القفل ببصمة الإصبع في تطبيق المراسلة، سيتعين عليك تمكين وإعداد ميزة أمان بصمة الإصبع في واجهة المستخدم One UI على هاتف غالاكسي.

وبمجرد القيام بذلك، افتح "واتس أب" وانقر على الزر الثلاثي النقاط في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، الموجود بجوار رمز البحث. انقر على "الإعدادات" في القائمة المنبثقة، ثم انتقل إلى "الخصوصية"، ثم مرر لأسفل وانقر على "قفل بصمة الإصبع".

وأخيرًا، انقر على زر التبديل "فتح باستخدام بصمة الإصبع" وتحقق من هويتك باستخدام بصمة إصبعك عندما يُطلب منك ذلك.

وبمجرد تمكين "فتح القفل ببصمة الإصبع"، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد قفل "واتس أب" فور إغلاق التطبيق، بعد دقيقة واحدة، أو بعد 30 دقيقة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار ما إذا كان يمكنك معاينة معلومات المرسل والرسائل عبر إشعارات "واتس أب" أم لا. 

وهذا كل شيء! أنت الآن جاهز لاستخدام "واتس أب" بشكل أكثر أمانًا على جهاز غالاكسي الخاص بك.

ويتنافس تطبيق "واتس أب" مع العديد من التطبيقات الأخرى التي تقدم مزايا أمان وخصوصية أكثر صرامة ومحافظة على بيانات وأمن المستخدمين.

logo
إرم نيوز
www.eremnews.com