هكذا بررت كويتية ترك خادمتها تسقط من النافذة دون مساعدة – إرم نيوز‬‎

هكذا بررت كويتية ترك خادمتها تسقط من النافذة دون مساعدة

هكذا بررت كويتية ترك خادمتها تسقط من النافذة دون مساعدة

المصدر: الكويت - إرم نيوز

قررت النيابة العامة الكويتية، عرض السيدة التي قامت بتصوير خادمتها أثناء محاولتها الانتحار، على النائب العام، اليوم الأحد، لتوجيه تهمة رسمية ضدها، بعد امتناعها عن مساعدة خادمتها وهي في حالة الخطر.

وتواجه السيدة الكويتية تهمة ”الامتناع عن مساعدة شخص في حال الخطر“، في قضية اشتهرت عبر مقطع فيديو أظهر خادمة إثيوبية الجنسية وهي تسقط من الطابق السابع في إحدى البنايات السكنية في منطقة صباح السالم.

وأمر وكيل النائب العام المكلف بالتحقيق في القضية وعرض المواطنة عليه اليوم الأحد، وفق ما ذكرته صحيفة ”القبس“ الكويتية.

وأنكرت السيدة تهمة الإهمال والتقصير التي وُجّهت إليها، مبررة فعلتها تلك بخوفها على حياتها وخشيتها من قيام الخادمة بسحبها للأسفل في حال مدت يدها إليها لتنقذها؟

وكانت الشرطة أوقفت، بعد ساعات من انتشار مقطع فيديو، امرأة صورت عاملتها المنزلية خلال سقوطها من الطابق السابع، في ما يرجح أنها محاولة انتحار من دون بذل أي جهد لإنقاذها.

وكانت الشرطة الكويتية أوقفت ، يوم الجمعة، كفيلة خادمة منزلية قامت برمي نفسها من الطابق السابق لمنزل مشغلتها محاولة الانتحار، فيما اكتفت الكفيلة بتصوير المشهد ولم تلبي نداء الخادمة وصيحاتها المطالبة بإنقاذها.

وذكرت الصحيفة أن الشابة وهي من الجنسية الأثيوبية نجت من الحادثة، وقد صورت كفيلتها، التي اعتقلتها الشرطة، المشهد ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر تسجيل مصور تبلغ مدته 12 ثانية العاملة المنزلية وهي تتشبث بيدها اليمنى بشرفة المنزل، فيما اكتفت كفيلتها بالقول “يا مجنونة تعالي” مواصلة تصويرها دون بذل أي جهد لمساعدتها.

ونطقت العاملة المنزلية بعبارة “امسكيني امسكيني” قبل سقوطها على سطح معدني يبدو أنه خفف قوة الصدمة الناجمة عن الحادثة، ونقلت الشابة إلى المستشفى وكانت تعاني كسرًا في الذراع ونزيفا في الأنف والأذن.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com